بث مباشر مباراة بيراميدز وزد في كأس الرابطة المصرية

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة بيراميدز وزد
بث مباشر مباراة بيراميدز وزد

بث مباشر مباراة بيراميدز وزد حيث يلعب فريق بيراميدز ضد نظيره نادي زد. وفي مباراة هامة بين الفريقين. وسيوفر موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة بيراميدز وZZ اليوم الجمعة في البطولة كأس الدوري المصري.

بث مباشر مباراة بيراميدز وزد

ويستضيف ملعب 30 يونيو الدفاع الجوي مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة.

حيث يلعب فريق بيراميدز مع نظيره نادي زد في مواجهة لا يمكن تقسيمها إلى قسمين بين الفريقين.

وتأتي المباراة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الدوري المصري للمحترفين.

كما سينطلق حكم المباراة صافرة بداية مباراة بيراميدز ضد زد.وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وستقام هذه المواجهة المرتقبة في إطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة المحلية. والتي تضم إلى جانب بيراميدز وزد فريقي طلائع الجيش وفاركو.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم ولا خيار أمامهما سوى تحقيق الفوز والتفوق على منافسهما. والحصول على نقاط المباراة الثلاث لحجز تذكرة التأهل للدور المقبل.

كما يعول البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز. وعلى لاعبيه الحاليين لعبور المحطة Z العنيدة، بعد خسارته أهم وأبرز لاعبيه للمشاركة مع المنتخبات.

ويعيش بيراميدز فترة ليست جيدة على الإطلاق بعد المعاناة الكبيرة التي يعيشها. وآخرها الخروج بالمركز الثالث من كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة.

اقرأ أيضاً: البث المباشر الزمالك ضد الرجاء

أين يمكنني مشاهدة مباراة بيراميدز ضد زد؟

ورغم أن الفريق السماوي يضم كتيبة من اللاعبين الكبار إلا أن الفريق لم يخطو خطوات ثابتة.وفي البطولات التي يشارك فيها.

ويتواجد فريق بيراميدز في كأس الدوري في غياب قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك. ورغم ذلك فهو يملك نقطتين فقط من مباراتين.

كما جاء ذلك بعد تعادلهما أمام فريقي طلائع الجيش وفاركو ضمن منافسات المجموعة الثانية القوية.

وفي المقابل، يقدم فريق Z أداءً جيداً في البطولة المحلية. والدوري العام، ويحتل صدارة الترتيب، بعد تواجده في البطولة وتقديمه بمستوى رائع.

ثم على صعيد الدوري، يشارك زيد في بطولة دوري المحترفين. ويحتل حاليا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من مباراتين. وبعد تعادله أمام فاركو وخسارته أمام طلائع الجيش.

ولذلك، يطمح الفريقان إلى تحقيق الفوز والتفوق من أجل الحصول على تذكرة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة. وتجنب الخروج المبكر.

اقرأ أيضاً: بث مباشر لمباراة السعودية وتايلاند

وفي الختام يكون قد تم التعرف على بث مباشر مباراة بيراميدز وزد في كأس الرابطة المصرية كماتم التعرف على كافة تفاصيل المباراة.

الاخبار العاجلة