بث مباشر مباراة فاركو وطلائع الجيش في كأس الرابطة المصرية

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة فاركو وطلائع الجيش
بث مباشر مباراة فاركو وطلائع الجيش

بث مباشر مباراة فاركو وطلائع الجيش. ويلعب فريق فاركو مع نظيره نادي طلائع الجيش في مباراة هامة بين الفريقين. كما ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة مهمة مساء اليوم الجمعة. وذلك ضمن بطولة كأس الدوري المصري للمحترفين لكرة القدم. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على كافة تفاصيل المباراة التي تجمع الفريقين.

بث مباشر مباراة فاركو وطلائع الجيش

ويلعب فريق فاركو مع نظيره طلائع الجيش في مباراة حاسمة ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الرابطة.

كما تنتقل الأنظار إلى الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة. والثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة. وذلك لمشاهدة هذه المواجهة المهمة بين الفريقين.

كما سيستضيف مواجهة فاركو مع منافسه طلائع الجيش على أرضية ستاد المكس بالإسكندرية. وذلك في مواجهة مرتقبة لحسم بطاقة التأهل للدور المقبل.

ويدخل فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني لمواصلة مشواره. والتفوق في كأس الرابطة محققا نتيجة إيجابية على حساب المصاب فاركو اليوم.

كما أن فريق فاركو يحلم بجمع أوراقه. وفهم مستويات اللاعبين بشكل جيد. وذلك لمحاولة استغلال الفرص وتحقيق نتيجة الفوز اليوم.

أقرأ أيضاً: بث مباراة المقاولون والبنك الأهلي 

أين يمكنني مشاهدة طلائع الجيش ضد فاركو؟

كما يتواجد الفريقان في المجموعة الثانية القوية التي تضم طلائع الجيش وفاركو فريقي بيراميدز وزد.

وبالرغم من قوة المجموعة الثانية إلا أن طلائع الجيش يتصدرها برصيد 4 نقاط من مباراتين. وذلك بعد تحقيقه فوزا صعبا على زيد والتعادل مع بيراميدز في الجولة الثانية.

وبينما يحتل فريق فاركو المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

واستهل فريق فاركو مشواره في دور المجموعات بالبطولة بخطف التعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل منهما. وجاء في الجولة الثانية وخسر أمام Z بهدفين مقابل لا شيء. وذلك على أرضية ملعب المكس.

بينما يحتل فريق Z المركز الثاني برصيد 3 نقاط. ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد نقطتين.

وتتنافس جميع أطراف المجموعة من أجل التأهل إلى الدور التالي من البطولة.كما أن كلا المتنافسين يملكان الحق في التواجد في الدور التالي ولم يفقد أي منهما فرصته في التأهل.

أقرأ أيضاً: مباراة مولودية الجزائر ووهران

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل بث مباشر مباراة فاركو وطلائع الجيش ومعلومات كل من الفريقين ورصيده من النقاص.

الاخبار العاجلة