عاجل يسرا: «ليلة العيد» فيلم من العيار الثقيل.. ويتناول مشاكل المرأة

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
يسرا ليلة العيد فيلم العيار الثقيل
يسرا ليلة العيد فيلم العيار الثقيل

يسرا ليلة العيد فيلم العيار الثقيل ويتناول مشاكل المرأة. وأكد النجم ليلة العيد يسرى ويكتسب فيلم “ليلة العيد” أهمية بسبب القضايا التي يناقشها حول المرأة والمعاناة التي تشهدها في مجتمعنا الحالي، بالإضافة إلى أن المخرج سامح عبد العزيز يضيف نكهة خاصة لأي عمل فني يشارك فيه. وسنتعرف من خلال موقعنا سعر الذهب على كافة تفاصيل هذا الفيلم.

يسرا ليلة العيد فيلم العيار الثقيل

وقالت يسرا خلال حوارها مع “الجمهور”: “الفيلم مهم جداً. وهذا بسبب المواضيع والقضايا التي يطرحها والمشاكل التي يتناولها عن المرأة. كما أن العمل ليس صغيراً على الإطلاق، فهو منخفض المستوى”. عيار.”

وأضافت: “وطبعا سامح عبد العزيز يضيف نكهة خاصة لأي فيلم.. وأحمد عبد الله كاتب الفيلم لطيف جدا.. والممثلون يقومون بعمل رائع.. ولا أحد منهم استهين بكلمة قيلت.”

كما أوضحت يسرا أن فكرة الفيلم جذبتها لخوض التجربة والمشاركة في عمل نسائي يتناول مشاكل المرأة، مشيرة إلى أن المؤلف أحمد عبد الله كتب السيناريو بقصة درامية ممتازة.

وعن ظلم المرأة في مجتمعنا المصري، وعدم قدرتها على أخذ حقوقها، قالت: «طبعا ليس كلهن مظلومات وبعضهن لا. من يسكت لا ينصفها، ومن يتكلم ينصفها».

اقرأ هنا: عرض مسلسل “جولة أخيرة” 

فيلم عشية عيد الميلاد

فيلم ليلة العيد, وتدور أحداثه في إطار درامي، ويناقش عدداً من القضايا التي تهم المرأة والمعاناة التي تمر بها المرأة والمشاكل والأزمات الناجمة عن عدم فهم بعض الرجال لحقوق المرأة. كما تم تصوير معظم مشاهد الفيلم على إحدى الجزر.

كما أن فيلم “ليلة العيد” بطولة الفنانة يسرا، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر. ومحمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد. “الرسول سمية أيوب” إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله.

اقرأ هنا: عاجل «علقة موت»، يسرا تعتدي على

وفي ختام مقالنا نكون قد عرضنا لكم كافة تفاصيل دور يسرا ليلة العيد فيلم العيار الثقيل كما تعرفنا على تفاصيل هذا الفيلم.

الاخبار العاجلة