” خيانة عيني عينك” ….امرأة سعودية تختفي فيذهب زوجها مسرعا إلى الشرطة وحدثت الكارثة تعرف على التفاصيل

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
” خيانة عيني عينك” امرأة سعودية
” خيانة عيني عينك” امرأة سعودية

” خيانة عيني عينك” امرأة سعودية تختفي فيذهب زوجها مسرعا إلى الشرطة وحدثت الكارثة. وتكثر حالات الخيانة التي يرتكبها أحد الزوجين تجاه الآخر في الوطن العربي ودول الخليج. وفي العاصمة السعودية الرياض. كما كشفت الجهات الأمنية، عن قضية امرأة خانت زوجها مع شخص آخر. وبعد اختفاء الزوجة قرر الزوج الإبلاغ عنها للتأكد من خيانتها. ذهبت هذه الزوجة إلى مكتب الخدمات الصحية بالرياض ولم تعد إلى منزلها مرة أخرى. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

” خيانة عيني عينك” امرأة سعودية

أبلغ رجل من المملكة العربية السعودية الجهات الأمنية عن اختفاء زوجته. وذلك بعد أن توجهت إلى الإدارة الصحية في العاصمة الرياض، ولم تعد بعد ذلك. وبعد ذلك شعر الزوج بشكوك حول احتمال وجود علاقة غير مشروعة مع زوجته، فأبلغ الشرطة بالأمر. كما باشرت القوات الأمنية بالبحث عن الزوجة المفقودة وتمكنت في النهاية من العثور عليها في شقة تعود لأحد الشباب في منطقة المورد. كما كشفت التحقيقات أن الزوجة كانت تخرج من منزلها وهي تحمل كيساً بلاستيكياً. وتتوجه إلى ذلك الشاب لتبحث عن مكان يختبئ فيه.

اقرأ هنا: السعودية تسمح للفتيات بالزواج من

كيف يتأكد الرجل من خيانة زوجته؟

وأكدت التحقيقات أن زوجة المواطن السعودي كانت على علاقة بالشاب لفترة من الوقت. كما كانت تخرج من المنزل بحجة الذهاب إلى العيادة الصحية، مصطحبة معها كيساً بلاستيكياً يحتوي على ملابسها. وسوف تلتقي بالشاب المذكور. وبعد إجراء التحقيقات اللازمة وإعداد محضر رسمي بالواقعة، لم تقم بذلك. كما يبدو أن الزوج رفع قضية خيانة زوجية، بل وتراجع عن البلاغ أمام الجهات المعنية بالتحقيق. وعلى إثر ذلك قررت الجهات المعنية النظر في البلاغ وإغلاق القضية تنفيذاً لرغبة الزوج ولمصلحة زوجته.

اقرأ هنا: السعودية تسمح لبناتها الزواج من

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل ” خيانة عيني عينك” امرأة سعودية تختفي فيذهب زوجها مسرعا إلى الشرطة وحدثت الكارثة.

الاخبار العاجلة