عاجل تركي آل الشيخ: لو هنيدي جاهز إحنا مستعدين نقدم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل تركي آل الشيخ: لو هنيدي
عاجل تركي آل الشيخ: لو هنيدي

عاجل تركي آل الشيخ: لو هنيدي جاهز إحنا مستعدين نقدم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2. وكشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. وعن استعداده للتعاون مع الفنانة محمد هنيدي لإنتاج جزء ثانٍ من فيلم «سعدي في الجامعة الأمريكية». والذي استقطب عدداً كبيراً من المشاهدين من كافة أنحاء الوطن العربي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة التفاصيل.

عاجل تركي آل الشيخ: لو هنيدي

وأكد آل الشيخ أنه جاهز للدعم هنيدي وجميع أبطال الفيلم. وتوفير كافة الاحتياجات لإنتاج جزء جديد من العمل، لاقوا استحسان المشاهدين. وجاء ذلك من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “X”.

كما كتب تركي آل الشيخ: “أتمنى أن يعمل إلى جانبي الفنان الكبير محمد هنيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني ويجدد ذكرياتنا. وهو وكل النجوم الكبار منى والسقا. هذا الفيلم له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي. وإذا كان جاهزاً فنحن مستعدون لدعمه”.

وتزامن هذا مع محمد هنيدي مُنح الجنسية السعودية. وتقديراً لإنجازاته في مجال الفن، ومساهمته المستمرة في الفن للعرب.

كما كتب هنيدي في تغريدة عبر حسابه على “X”: “الحمد لله، الله كرمني وكرمتني كثيرا في مسيرتي الفنية. ولكن الشرف الأكبر هو أنني كرمت وحصلت على الجنسية و جواز سفر بلاد الحرمين الشريفين.. وشكراً لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا التكريم والتكريم لشخصي ومسيرتي”. فنياً… شكراً للمملكة العربية السعودية.

وأضاف هنيدي خلال التغريدة: “وبالمناسبة أنا مستغرب جدًا من الذين يهاجمون تكريم وتقدير عظماء الفن. ولذلك الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريم وتقدير الفن المصري والعربي. ”

كما أعلن الفنان محمد هنيدي، مساء أمس الخميس، حصوله على الجنسية السعودية، وذلك بعد نشره تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

وقال هنيدي في تغريدة عبر حسابه على تويتر: شكرا للمملكة العربية السعودية.

ثم أضاف هنيدي خلال التغريدة: “وبالمناسبة أنا مستغرب جدًا من الذين يهاجمون تكريم وتقدير عظماء الفن.. ولذلك الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريم وتقدير الفن المصري والعربي. ”

اقرأ هنا: كاظم الساهر يطرح أغنية يا وفية

وفي الختام نكون قد تعرفنا بشكل تفصيلي على عاجل تركي آل الشيخ: لو هنيدي جاهز إحنا مستعدين نقدم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2.

الاخبار العاجلة