البث المباشر تشيلسي ضد أستون فيلا كأس الاتحاد

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
تشيلسي ضد أستون فيلا
تشيلسي ضد أستون فيلا

 تشيلسي ضد أستون فيلا كأس الاتحادمباراة مهمة ونارية يستضيفها فريق تشيلسي، عندما يلتقي مع نظيره أستون فيلا، في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الإنجليزي، ويبحث الفريقان عن الفوز. وسنتعرف من خلال موقعنا سعر الذهب على موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة.

تشيلسي ضد أستون فيلا

يسعى كل من الفريقين من أجل التأهل للأدوار القادمة من البطولة. كما أنه من المتوقع أن نشهد مباراة قوية ومصيرية بين فريقين من أقوى الفرق الدوري الإنجليزي. ولذلك يبحث الجميع عن موعد المباراة القادمة.

اقرأ هنا: البث المباشر توتنهام ضد مان سيتي

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا كأس الاتحاد الإنجليزي بث مباشر والقنوات الناقلة

يأتي موعد مباراة تشِيلسي وأسِتون فيلافي الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم الجمعة 26 يناير 2024، على ملعب ستامفورد بريدج.

وستنطلق صافرة مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي، في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، و11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

سيتم نقل المباراة على قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي فستجدون المباراة على شاشتها.

ويدخل تشِيلسي مباراة أسِتون فِيلا بمعنويات عالية للغاية، بعد تحقيقه فوزا عريضا على ميدلسبره بنتيجة ستة مقابل واحد في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والتأهل للمباراة النهائية.

أما أسِتون فِيلا فيريد مواصلة عروضه القوية هذا الموسم، ومواصلة النتائج المميزة التي يحققها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يلعب تشِيلسي بتشكيل قوي وحاسم أمام أسِتون فيلا، من أجل التأهل إلى الدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: جوردي بيتروفيتش.
  • وفي خط الدفاع: ليفي كوليل، تياجو سيلفا، أكسيل ديساسي، نالو جوستو.
  • كما في خط الوسط: موسيس كايسيدو، إنزو فرنانديز، كونور جالاجير.
  • ثم في الهجوم: رحيم سترلينج، كول بالمر، أرماندو برويا.

اقرأ أيضاً: مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية

تشكيلة أستون فيلا المتوقعة أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يلعب أسِتون فيلا بتشكيل قوي وحاسم أمام تشِيلسي، من أجل التأهل والتأهل إلى الدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
  • وفي خط الدفاع: كليمنت لونجليه، إزري كونسا، دييجو كارلوس، أليكس مورينو.
  • كما في خط الوسط: دوجلاس لويز، أبو بكر كامارا، ليون بيلي، جون ماكجين.
  • ثم في الهجوم: أولي واتكينز، موسى ديابي.
وفي الختام نكون قد تعرفنا على موعد البث المباشر لمباراة  تشيلسي ضد أستون فيلا كأس الاتحاد كما تعرفنا على التشكيل المتوقع لكل من الفريقين المنافسين.

الاخبار العاجلة