عاجل «معلش» لتامر حسني تحقق مليون ونصف مشاهدة في 24 ساعة (فيديو)

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
معلش تحقق مليون ونصف مشاهدة
معلش تحقق مليون ونصف مشاهدة

معلش تحقق مليون ونصف مشاهدة ونجح الفنان تامر حسني وتصدرت الساحة خلال الساعات الأخيرة، بعد طرح أغنيتها الجديدة “معاليش” قبل ساعات قليلة، ودخلت قائمة الترند على يوتيوب. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على حقيقة حصول هذه الأغنية على أكثر من مليون ونصف مشاهدةخلال 24 ساعة.

معلش تحقق مليون ونصف مشاهدة

أغنية تامر حسني معليش التي يتعاون فيها مع… المطرب زاب ثروتأكثر من مليون ونصف مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحه.

وجاءت أغنية “معاليش” لتامر حسني، في المركز الثالث، في قائمة أكثر الفيديوهات كليب شعبية في مصر، بعد أغنية “حجيلي موجوع” لتامر عاشور، وكليب “في حضورنا الدنيا تدور” حول” لعصام صاصا.

اقرأ هنا: هشام جمال يحذف أغنيته الجديدة

اخر اعمال تامر حسني

وسبق أن طرح الفنان تامر حسني أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم “محشتكيش”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”، وتندرج هذه الأغنية ضمن ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، كما نشر على جميع منصات الموسيقى.

وتعد أغنية “محتاجكيش” من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، أول عمل موسيقي يطرحه تامر حسني منذ فترة طويلة، وسط حالة من الترقب بين محبيه ومحبيه.

وحققت أغنية تامر حسني “محشتكيش” نسب مشاهدة قوية، حيث وصلت إلى 20 مليون مشاهدة، بعد أسبوعين فقط من طرحها عبر قناته على موقع يوتيوب، وترويجها على جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ هنا: إليسا تكشف تفاصيل مرضها

كلمات أغنية اشتقتلك تامر حسني

وجاءت كلمات الأغنية على النحو التالي: “يبدو المكان كما كان. أشياء كثيرة أرى في عيني ذكريات من قلبي أحببتها بضمير.. أجمل سنين عشتها كانت هنا. كل ما كان ينقصني في المكان هو أنا وأنت، وتفاصيل كثيرة لم أشعر بها بدونك.. أيعقل أني لا أفتقدك!! ؟ ومن يوم فراقنا لم أعش رغم الفراق. أنت لم تتركني على الإطلاق. لقد توقفت الحياة بعد حضنك. مات حضني.. وكلامي كالصمت. عندي منك ذكريات.. ذكريات.. اه واللي بقي مني اه صوتك مغلف في المكان.. صورنا لسه على الرفوف وكلام كتبته من زمان. وضحكتك بين الحروف .

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على تفاصيل الخبر العاجل معلش تحقق مليون ونصف مشاهدة كما تعرفنا على كلمات أغنية اشتقتلك تامر حسني.

الاخبار العاجلة