عاجل أمور بسيطة، هشام جمال يحذف فيديو أغنيته الجديدة بعد ساعات من طرحها

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
هشام جمال يحذف أغنيته الجديدة
هشام جمال يحذف أغنيته الجديدة

هشام جمال يحذف أغنيته الجديدة بعد ساعات من طرحها. كما تعرض الفنان هشام جمال إلى موجة كبيرة من الانتقادات خلال الساعات الماضية.وذلك بعد طرحه أغنية “أشياء بسيطة”، مع الفنانة ليلى أحمد زاهر. وسنتعرف من خلال موقع سعر الذهب على كافة تفاصيل وأسباب هذا الأمر.

هشام جمال يحذف أغنيته الجديدة

وموجة الرسائل والتعليقات السلبية التي تلقاها هشام جمال فور طرح أغنية “أشياء بسيطة”.والتي صممها الذكاء الاصطناعي، كما دفعته إلى حذف فيديو الأغنية عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

كما أعلن هشام جمال عن طرح الأغنية من خلال نشر برومو ترويجي لكليب الأغنية، ونظرا لرد فعل الجمهور غير المتوقع. ثم استبدل الفيديو الترويجي بملصق وصورة للعمل.

كما أثارت أغنية “أشياء بسيطة” جدلا واسعا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد دقائق قليلة من طرحها.وفي الوقت الذي أعلن فيه هشام جمال أن هذه الأغنية هي الأولى في مصر. وحتى الوطن العربي التي تم تصميمها بالذكاء الاصطناعي. ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

أقرأ أيضاً: قصيدة كاملة عن الأم لهشام الجخ

هشام جمال يعلن عن أمور بسيطة

كما شارك هشام جمال، مؤخرًا، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. صورة تشويقية: وعلق قائلاً: “أول تجربة عربية وربما عالمية لعمل فيديو كليب”. بالكامل” وبالذكاء الاصطناعي وبدون تغيير ملامح ووجوه المطربين، وبإذن الله سترون تطوراً أكبر بكثير. وفي العمل القادم، دعونا نجعل الأمور بسيطة.”

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

وفي سياق متصل، احتفل الفنان والمنتج المصري هشام جمال والفنانة ليلى زاهر بخطوبتهما، حيث تبادلا صورا من احتفال الخطوبة، وعلقت ليلى على خطوبتها قائلة: “الحمد لله، 2024 تبدأ بأخبار سعيدة”. لنا. وقبل أيام قليلة قرأت الفاتحة، وإن شاء الله الخطبة قريبة”. ونتمنى أن يرزقنا الجميع بالنجاح والسعادة والخير”.

كما نشر والد العروس الممثل أحمد زاهر صورا من المناسبة السعيدة. وكتب: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. الحمد لله تمت قراءة الفاتحة لابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصديقي هشام جمال. وكل الأمنيات الطيبة للعروسين. وتهنئة كثيرة لحبيبة قلب بابا وروح بابا. ليلى. الله يسعدك ويبعد عنك العين.” ».

اقرأ هنا: حفلة ليلة صلاح الشرنوبي

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل خبر هشام جمال يحذف أغنيته الجديدة بعد ساعات من طرحها.

الاخبار العاجلة