موقف إمام عاشور من مواجهة الكونغو في أمم إفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
موقف عاشور من مواجهة الكونغو
موقف عاشور من مواجهة الكونغو

موقف عاشور من مواجهة الكونغو ورحل إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الاهلي ووصل المستشفى ظهر اليوم، كما وصل الفريق إلى فندق إقامة الفريق في أبيدجان قبل مواجهة الكونغو. ووصل اللاعب إلى مقر إقامة المنتخب المصري، بعد تلقيه العلاج اللازم لإصابته بارتجاج في المخ. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على حقيقة مشاركة إمام عاشور مع منتخب مصر.

موقف عاشور من مواجهة الكونغو

وحرص خالد الدرندلي رئيس بعثة الفريق، والكابتن حازم إمام المشرف على الفريق، وروي فيتوريا المدير الفني للفريق، واللاعبون، على الاطمئنان على اللاعب.

وتعرض إمام عاشور لإصابة في الرأس خلال مران الفريق، وتم التعامل معه على الفور من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أبو العلا.

وتوجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي إلى المستشفى على الفور وأجري كافة الفحوصات التي أكدت تعرضه لارتجاج في المخ.

وقال طبيب الفريق في تصريحات تلفزيونية: “إمام أصيب في كرة لعبها للخلف وللأسف سقطت على رأسه”.

وتابع أبو العلا: “إخبار الجماهير المصرية أنهم مطمئنون بسبب إصابات الرأس المرتبطة باللاعبين أمر شائع”.

وشدد محمد أبو العلا: “الإمام أغمي عليه بعد سقوطه، وقد تعاملنا مع الموقف بشكل مباشر. ولم يستغرق الأمر سوى 4 دقائق لاستدعاء سيارة الإسعاف ونقله إلى المستشفى”.

وتابع محمد أبو العلا: “فور نقله إلى المستشفى، قمنا بإجراء الشائعات اللازمة وتبين إصابته بارتجاج في المخ. لقد استيقظ ووُضِع تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة”.

وأوضح أبو العلا: “بسبب البروتوكول الطبي الذي يلزم أي لاعب يتعرض لارتجاج في المخ بالراحة لمدة 6 أيام، وفي حال تأهلنا سيكون جاهزا لربع النهائي”.

اقرأ هنا: مفاوضات الأهلي مع محمد أبوجبل

وفي ختام مقالنا تعرفنا معاً على موقف عاشور من مواجهة الكونغو في أمم إفريقيا كما تم ذكر كافة التفاصيل المتعلقة به.

الاخبار العاجلة