موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في أمم إفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
موعد مباراة منتخب مصر المقبلة
موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة ورسم المنتخب المصري طريقه وتأهل بصعوبة إلى دور الـ16 في البطولة أمم أفريقيا تقام حاليا في كوت ديفوار. وهنا يتحدث جماهير المنتخب المصري عن موعد المباراة المقبلة.وما يزيد من صعوبة مواجهة منتخب مصر في الجولة المقبلة هو مستوى الفراعنة في البطولة. وغياب محمد صلاح، وهو ما يضع الجمهور في حالة من القلق والتوتر المستمر ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على موعد مباراة منخب مصر المقبلة.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

يمكن التعرف على تفاصيل موعد مباراة المنتخب المصري القادمة من خلال ما يلي:

  • وتأهل الفراعنة لمواجهة الكونغو الديمقراطية، التي تأهلت أيضا. ثانيا في المجموعة السادسة، حيث احتل المغرب المركز الأول في المجموعة وزامبيا المركز الثالث في المجموعة.
  • ويواجه الفريقان مباراة قوية في دور الـ16، الأحد المقبل، الموافق 28 يناير. في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب “سان بيدرو”.
  • وتأتي صعوبة المباراة من قوة المنتخب الكونغولي الذي أصبح جاهزا لمفاجأة المنتخب المصري. الحائز على اللقب سبع مرات من قبل، وأيضا غياب نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن الفراعنة.
  • الأمر الذي دفع البرتغالي روي فيتوريا. المدير الفني لمنتخب مصر. إلى تجهيز البديل، ممثلا في أحمد سيد زيزو، ومصطفى فتحي.
  • في المقابل، تكرر سيناريو منتخب مصر مع الطرف الآخر من المواجهة الكونغو الديمقراطية. الذي حقق التعادل في الجولات الثلاث بدور المجموعات.

اقرأ أيضاً:  تشيلسي ضد أستون فيلا 

سجل مبارايات المنتخب المصري في أمم أفريقيا

يمكن التعرف على سجل مبارايات المنخب المصري في بطولة الأمم الأفريقية من خلال ما يلي:

  • وتعادل منتخب مصر في المباريات الثلاث التي أقيمت بهذه النسخة من بطولة أمم. أفريقيا لكرة القدم، بعد معاناة كبيرة وتأهله إلى المركز الثاني بصعوبة.
  • وبدأ الفراعنة مشوارهم في البطولة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما أمام المنتخب الموزمبيقي العنيد، والذي فاجأ الجميع بمستواه في المجموعات.
  • وفي الجولة الثانية، تعادل المنتخب المصري أيضا مع نظيره. الغاني أيضا بهدفين لكل منافس، أما في الجولة الثالثة فقد حقق تعادلا مثيرا مع نظيره الرأس الأخضر. بنفس نتائج الجولة الأولى والثانية. .
  • بدأ مشواره في البطولة بالتعادل مع المنتخب الزامبي بنتيجة 1-1 لكل منهما، وفي الجولة الثانية كرر نفس النتيجة مع المنتخب المغربي.
  • واختتم مبارياته في دور المجموعات بالتعادل السلبي مع منتخب تنزانيا. ليضعه التعادل في طريق منتخب مصر في مباراة مرتقبة وقوية.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد

وفي الختام قد تم التعرف على موعد مباراة منتخب مصر المقبلة بالإضافة للتعرف على سجل مباريات المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقا.

الاخبار العاجلة