السعودية تكشف عن عبارة جديد أقوى من عبارة “حلال” على الأطعمة الغذائية

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
السعودية تكشف عن عبارة جديد أقوى
السعودية تكشف عن عبارة جديد أقوى

السعودية تكشف عن عبارة جديد أقوى حيث أثارت عبارة “صنع في السَعودية” ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشف رئيس الغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية أنها أقوى من كل شهادات الحلال على الأطعمة الغذائية ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على العَبارة الجديد التي تَكشف عنها السَعودية.

السعودية تكشف عن عبارة جديد أقوى

وقال الرئيس في مقطع فيديو متداول. إن السعودية تتبع معايير صارمة لضمان جودة ونظافة وسلامة المنتجات. الغذائية التي يتم تصنيعها فيها، وأنها تحظى بثقة. واحترام العالم الإسلامي. وأضاف أن عبارة “صنع في السعودية” تعني أن المنتج حلال بنسبة 100%، وأنه لا داعي للبحث عن شهادات أخرى تؤكد ذلك.

وأشاد بعض المغردين بهذه العبارة، واعتبروها دليلا على تقدم السعودية وتطورها. في مجال الصناعة والتجارة، والتأكيد على دورها الرائد في خدمة الإسلام والمسلمين. وانتقد آخرون العبارة. واستنكروا مقارنتها بشهادات الحلال، واعتبروها تجاوزا وتعديا على حقوق المستهلكين وغيرهم من المنتجين. ومحاولة لفرض الهيمنة والتسويق على حساب الجودة والمواصفات.

اقرأ أيضاً: السعودية تعلن عن قرارات صادمة

وفي الختام قد تم التعرف على السعودية تكشف عن عبارة جديد أقوى  بالإضافة للتعرف على كلمات الرئيس التي تخص عبارة صنع في السعودية.

الاخبار العاجلة