بث مباشر مباراة الأردن والبحرين في كأس الأمم الآسيوية

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 25 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة الأردن والبحرين
بث مباشر مباراة الأردن والبحرين

بث مباشر مباراة الأردن والبحرين  اليوم الخميس في البطولة كأس أمم آسيا ويواجه المنتخب الأردني، عصر اليوم الخميس، منتخب البحرين في مواجهة صعبة على الفريقين. حيث يستعد استاد خليفة الدولي في قطر لاستضافة مواجهة عربية خالصة من العيار الثقيل عصر اليوم الخميس ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط البث المباشر لمباراة الأردن والبحرين.

بث مباشر مباراة الأردن والبحرين

يمكن التعرف على تفاصيل البث المباشر لمباراة الأردن والبحرين من خلال ما يلي:

  • سيلعب المنتخب الأردني، الذي تحييه آمال وتطلعات الشعب الأردني. مع منافسه منتخب البحرين، في مباراة مهمة ومنتظرة لا يمكن تقسيمها إلى قسمين.
  • ويأتي هذا اللقاء المهم بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس أمم آسيا.
  • ويلتقي المنتخب الأردني مع البحرين الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة، و2:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.
  • وسيشهد هذا اللقاء بين الفريقين صراعا قويا بين فريقين عربيين عريقين على مقعد في الدور المقبل من البطولة القارية.
  • ويدخل المنتخب الأردني المباراة وهو متصدر المجموعة الخامسة. برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على المنتخب الماليزي في المباراة الأولى من الجولة بنتيجة 4-1.
  • وتعادل فريق النشامى في الجولة الثانية أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين لكل منهما.
  • ولذلك، يدخل المنتخب الأردني المباراة اليوم وهدفه تحقيق نتيجة إيجابية. من أجل اجتياز هذا الدور والتواجد في الدور المقبل من البطولة القارية.

اقرأ أيضاً: البث المباشر أتلتيكو مدريد

أين يمكنني مشاهدة مباراة المنتخب الأردني ضد البحريني؟

يحتل منتخب البحرين المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين. جاء ذلك بعد خسارته مواجهته أمام كوريا الجنوبية في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف. ثم حقق الفوز في الجولة الثانية في الوقت النهائي على ماليزيا بهدف مقابل لا شيء. ولذلك يسعى المنتخب البحريني لتحقيق الفوز وانتزاع نقاط المباراة الثلاث لضمان إحدى تذكرتي التأهل إلى دور الـ16 للمسابقة القارية. وفي نفس المجموعة تقع كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، فيما تتذيل ماليزيا المجموعة بدون نقاط. ومن المقرر أن تذاع مباريات البطولة عبر شبكة قنوات “bein sports” القطرية، وقناة “SSC” السعودية، “Alkass EXTRA HD1”، بالإضافة إلى شبكة قنوات “أبو ظبي آسيا 1”.

اقرأ أيضاً: المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا

وفي الختام قد تم التعرف على بث مباشر مباراة الأردن والبحرين  بالإضافة للتعرف على أين يمكنني مشاهدة مباراة الأردن والبحرين.

الاخبار العاجلة