البث المباشر السعودية ضد تايلاند كأس آسيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 25 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر السعودية ضد تايلاند
البث المباشر السعودية ضد تايلاند

البث المباشر السعودية ضد تايلاند في كأس آسيا الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات تعرف على الموعد مباراة مهمة ونارية للمنتخب السعودي. في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس آسيا، عندما يلتقي مع نظيره تايلاند، الباحث عن حصد العلامة الكاملة، بعد تحقيقه انتصارين كبيرين. في الأول والثاني. الجولة الثانية ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط البَث المباشر لمَباراة السَعودية وتَايلاند.

البث المباشر السعودية ضد تايلاند

يمكن التعرف على تفاصيل الَبث المباشر لمَباراة السَعودية وتَايلاند.

  • أما تايلاند، فهي أيضاً تملك فرصة كبيرة للتأهل، إذ أنها تأتي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط. ويمكنها التأهل في صدارة المجموعة إذا فازت على السعودية في المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
  • والآن سنتعرف عبر موقع موجيماس سبورت على موعد اللقاء الناري والمرتقب بين السعودية ونظيرتها التايلاندية في الجولة الثالثة للمجموعة. وكذلك التشكيل المنتظر والقنوات الناقلة والبث المباشر. تابعنا.
  • ويدخل المنتخب السعودي المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه الفوز في أول جولتين من المسابقة وسيعمل على مواصلة انتصاراته لضمان صدارة المجموعة مع تايلاند.
  • أما تايلاند، فهي تسعى أيضاً إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الإقصائي المقبل من بطولة آسيا.

اقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة الأردن والبحرين

موعد البث المباشر لمباراة السعودية وتايلاند وكأس آسيا والقنوات الناقلة

ويأتي موعد مباراة البَث المباشر: السَعودية ضَد تايلاندفي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس آسيا، اليوم الخميس 25 يناير 2024، على استاد المدينة التعليمية.وستنطلق صافرة مباراة السعودية وتايلاند، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، و7 مساءً بتوقيت أبوظبي.تمتلك شبكة beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس آسيا 2023.ويمكن مشاهدة المباراة من خلال الاشتراك في شبكة قنوات beIN SPORTS، كما سيتم نقل المنافسة على قنوات الاتحاد الآسيوي.

اقرأ أيضاً: البث المباشر أتلتيكو مدريد

التشكيلة المتوقعة للسعودية أمام تايلاند

يمكن التعرف على التشكيلة المتوقعة للسعودية أمام تايلاند من خلال ما يلي:
  • كما في حراسة المرمى: أحمد الكسار.
  • وفي خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، حسن تمبكتي، علي العجمي.
  • ثم في خط الوسط: عبدالله الخيبري، محمد كنو، وناصر الدوسري.
  • في الهجوم: صالح الشهري، سالم الدوسري، سامي الناجي.

وفي الختام قد تم التعرف البث المباشر السعودية ضد تايلاند بالإضافة للتعرف على موعد البث المباشر لمباراة السعودية وتايلاند وكأس آسيا والقنوات الناقلة.

الاخبار العاجلة