البث المباشر عمان ضد قرغيزستان كأس آسيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 25 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر عمان ضد قرغيزستان
البث المباشر عمان ضد قرغيزستان

البث المباشر عمان ضد قرغيزستان حيث يستضيف استاد عبدالله بن خليفة مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقي المنتخب العماني مع نظيره القيرغيزي، في الجولة الثالثة والأخيرة. من دور المجموعات بكأس آسيا ويأمل المنتخب العُماني تحقيق فوز كبير أمام قيرغيزستان، ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط البث المباشر لمباراة عمان ضد قرغيزستان

البث المباشر عمان ضد قرغيزستان

خسارة تايلاند أمام السعودية في الجولة نفسها بنتيجة ثقيلة، من أجل زيادة حظوظه في التأهل إلى الدور الإقصائي المقبل. أما قيرغيزستان فخسرت فرصتها في التأهل إلى الدور الإقصائي المقبل بعد تعرضها لهزيمتين أمام السعودية وتايلاند، لتكتمل مباراة عمان قبل الخروج من البطولة.

اقرأ أيضاً: البث المباشر أتلتيكو مدريد

موعد مباراة عمان وقيرغيزستان كأس آسيا والقنوات الناقلة

ويأتي موعد مباراة عمان وقيرغيزستان في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس آسيا. اليوم الخميس 25 يناير 2024، على ملعب لخويا الرياضي. تنطلق صافرة مباراة عمان وقيرغيزستان في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس آسيا. في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة  6 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة. و7 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان وقطر والإمارات. بتوقيت الكويت يمكنكم متابعة أحداث المباراة المقبلة بين عمان وقرغيزستان عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري لكأس آسيا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة الأردن والبحرين

تشكيلة عمان المتوقعة أمام تايلاند في كأس آسيا

يمك التعرف على تشكيلة عمان المتوقعة أمام تايلاند في كأس آسيا من خلال ما يلي:
  • حراسة المرمى: إبراهيم المخيني.
  • في خط الدفاع: أرشد العلوي – خالد البريكي – عصام الصبحي – أحمد الخميسي.
  • في خط الوسط: جميل اليحمدي – عبدالله فواز – محسن الغساني – أحمد الكعبي.
  • في خط الهجوم: صلاح اليحيائي – حارب السعدي.

وفي الختام سيتم التعرف على البث المباشر عمان ضد قرغيزستان بالإضافة للتعرف على موعد مباراة عمان وقيرغيزستان كأس آسيا والقنوات الناقلة.

الاخبار العاجلة