حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد أبوجبل

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 24 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مفاوضات الأهلي مع محمد أبوجبل
مفاوضات الأهلي مع محمد أبوجبل

حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد أبوجبل،  فقد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن دخول الاهلي في مفاوضات مع محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي ومنتخب مصر لضمه في يناير المقبل. كما أصيب محمد الشناوي في مباراة منتخب مصر أمام الكاف الأخضر قبل دقائق من نهاية المباراة، وخرج وشارك محمد أبو جبل بدلا منه. ولمعرفة التفاصيل تابع معنا هذا المقال عبر سعر الذهب.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد أبوجبل

لقد نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا، بعد تعادله مع الرأس الأخضر. واحتلال المركز الثاني بالمجموعة الثانية. كما خرج حارس مرمى النادي الأهلي، من معسكر منتخب مصر أمس، متوجهاً إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

دخل محمد أبو جبل إلى حسابات لجنة التخطيط الكروي بالنادي الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة. وتدرس إدارة الأهلي حاليا مسألة تدعيم حراسة المرمى، بعد إصابة محمد الشناوي وتأكد غيابه عن الملاعب لأكثر من 4 أشهر. كما نفى أشرف نصار رئيس نادي البنك الوطني. أن يكون النادي الأهلي تواصل مع ناديه من أجل ضم محمد أبو جبل في الميركاتو الشتوي الحالي.

اقرأ هنا: مباراة اتحاد الجزائر ونجم بن عكنون

تصريحات أبو جبيل للصحافة

وقال أبو جبل في تصريحات صحفية: “لم يتواصل معنا أي من مسئولي الأهلي بشأن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق.

كما أوضح أشرف نصار: “الحارس يرتبط بعقد معنا لمدة ثلاثة مواسم ويتبقى موسم ونصف،.ولا يوجد أي شرط جزائي في عقد اللاعب”. ثم اختتم رئيس البنك الوطني تصريحاته قائلا: “ملتزمون بأبو جبل وليس لدينا أي نية للتخلي عن الحارس خلال الفترة الحالية”.

اقرأ أيضاً: مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة

و في الختام نكون تعرفنا معكم على حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد أبوجبل وكافة تصريحات أبو جبيل

الاخبار العاجلة