بث مباشر مباراة مالي وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 24 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مباراة مالي وناميبيا في كأس الأمم
مباراة مالي وناميبيا في كأس الأمم

مباراة مالي وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية ويواجه منتخب مالي، مساء اليوم الأربعاء، منتخب ناميبيا في مواجهة صعبة على الفريقين. ويوفر موقع سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة مالي وناميبيا اليوم الاربعاء في البطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

مباراة مالي وناميبيا في كأس الأمم

ويخوض منتخب مالي مواجهة قوية، مساء اليوم الأربعاء، مع منتخب ناميبيا. وذلك في مباراة مهمة لتحديد مقعد التأهل للدور المقبل من البطولة القارية.

ويقام اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة. والثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي هذا اللقاء بين منتخبي مالي وناميبيا في ختام فعاليات المجموعة والدورة الثالثة. وذلك لمسابقة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتي تقام حاليا في كوت ديفوار.

اقرأ أيضاً: بث مباشر لعبة العراق وفيتنام

ترتيب منتخبي مالي وناميبيا

وافتتحت مالي المجموعة بفوز مهم على منتخب جنوب أفريقيا بهدفين مقابل لا شيء. وأهدر لاعب بافانا بافانا ونجم الأهلي بيرسي تاو ركلة جزاء.

كما جاء في الدور الثاني ليؤكد أن لديه الكثير ليقدمه بعد تعادله مع المنتخب التونسي بهدف لكل منهما، ليتربع على صدارة المجموعة.

وفي المقابل، بدأ المنتخب الناميبي المجموعة بفوز تاريخي على نسور قرطاج بهدف دون مقابل في الوقت الحاسم من المباراة، وسط أداء عالي من ناميبيا.

ثم عاد في الجولة الثانية ليقدم أداءً سيئًا للغاية وخسر 4-0 أمام فريق بافانا بافانا.

وتتصدر مالي المجموعة بأربع نقاط، تليها جنوب أفريقيا في المركز الثاني بثلاث نقاط، وهو نفس رصيد ناميبيا.

بينما يتذيل المنتخب التونسي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة من مباراتين، بعد الخسارة أمام ناميبيا والتعادل أمام مالي.

ولذلك يسعى منتخبا مالي وناميبيا، طرفي مباراة اليوم، لتحقيق الفوز. وتحقيق نتيجة إيجابية والحصول على نقاط المباراة الثلاث لحجز مقعد لهما في الدور المقبل من البطولة القارية.

ويحلم منتخب ناميبيا بمباراة اليوم من أجل كتابة التاريخ والتأهل إلى الدور ربع النهائي الأول من المسابقة، بعد مشاركته فيها 4 مرات.

اقرأ أيضاً: مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل مباراة مالي وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية كما تعرفنا على ترتيب كل من الفريقين المنافسين.

الاخبار العاجلة