البث المباشر المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 24 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
 المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا
 المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا

 المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا حيث يواجه منتخب تونس، مساء اليوم الأربعاء، منتخب جنوب أفريقيا في مواجهة صعبة على الفريقين. ويوفر موقع سعر الذهب لمتابعيه كافة المعلومات حول مباراة تونس وجنوب أفريقيا اليوم الأربعاء في البطولة كأس الأمم الأفريقية.

 المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا

مباراة مهمة ونارية للمنتخب المغربي، عندما يلتقي نظيره زامبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية، وبعد التعادل المفاجئ الذي تعرض له المنتخب المغربي أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية الكونغو في الجولة الثانية. كما يبحث أسود الأطلس عن الفوز في مباراته أمام زامبيا، وإثبات جدارته كأحد أقوى المرشحين للفوز باللقب، كما يسعى المغرب منذ عقود لتحقيق لقبه الثاني في البطولة. وتاريخ مشاركاته في البطولة، لذا فهو يسعى للفوز باللقب هذا العام.

اقرأ أيضاً: بث مباشر لعبة العراق وفيتنام

موعد مباراة المغرب وزامبيا كأس أفريقيا بث مباشر وقنوات البث

ويأتي موعد مباراة المغرب وزامبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، على ملعب سان بيدرو.

كما تنطلق صافرة مباراة المغرب وزامبيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية. وذلك في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت المغرب، 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة. و12 مساءً. منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس أفريقيا 2023.

كما تم تغيير اسم القنوات إلى beIN AFCON، ويمكن مشاهدة المباريات عبر الإنترنت عبر تطبيق TOD.

اقرأ أيضاً: مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة

تشكيلة المغرب المتوقعة أمام زامبيا في كأس الأمم الإفريقية

ومن المنتظر أن يلعب وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب بتشكيلة قوية وحاسمة لتحقيق النقاط الثلاث، ومن ان المتوقع أن يعتمد على العناصر التالية:

  • وحراسة المرمى: ياسين بونو.
  • وفي خط الدفاع: يحيى عطية الله – نايف أكراد – شادي رياض – أشرف حكيمي.
  • كما في خط الوسط: عز الدين اونهي – سفيان أمرابط – سليم عمله.
  • وفي الهجوم: حكيم زياش – يوسف النصيري – عبد الصمد الززولي.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل مباراة المغرب ضد زامبيا كأس أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية كما تعرفنا على التشكيل المتوقع لكل من الفريقين المنافسين.

الاخبار العاجلة