بث مباشر مباراة الإسماعيلي وإنبي في كأس الرابطة المصرية

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 24 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مباراة الإسماعيلي وإنبي
مباراة الإسماعيلي وإنبي

مباراة الإسماعيلي وإنبي حيث يلعب فريق الإسماعيلي مع نظيره نادي إنبي. في مباراة هامة بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء. ويوفر موقع سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة الإسماعيلي وإنبي. اليوم الأربعاء في الكأس جمعية المحترفين المصرية.

مباراة الإسماعيلي وإنبي

ويضرب فريقي الإسماعيلي موعدا مهما. وذلك في بطولة كأس دوري المحترفين المصري لكرة القدم، مع نظيره نادي إنبي.

ويأتي هذا اللقاء بين الدراويش وفريق البترول ضمن فعاليات الجولة الثالثة. من المباراة التي تجمعهم في بطولة اتحاد الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

وعندما تدق الساعة الثالثة اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة. ويبدأ حكم المباراة في إطلاق صافرة بداية مباراة الإسماعيلي وإنبي.

فريق الإسماعيلي الذي لا يقدم أداء جيد على الإطلاق في بطولة دوري المحترفين. وكذلك الدوري المصري، ويتذبذب مستواه بعد المعاناة الكبيرة التي يعاني منها الفريق.

ويطمح فريق الدراويش إلى مصالحة جماهيره الكبيرة الغاضبة بعد الهزائم المتتالية. وآخرها الهزيمة المذلة أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الإسماعيلية.

وحفز إيهاب جلال لاعبيه بأنه لا يزال هناك أمل وأن عليهم نسيان المواجهات الماضية. والتركيز على المباريات المقبلة في البطولة.

بينما على الجانب الآخر يسعى فريق إنبي لمواصلة مشواره وانتصاراته بعد تفوقه في مواجهته الأخيرة ببطولة الدوري أمام منافسه الداخلي بهدفين مقابل هدف.

وركز تامر مصطفى المدير الفني للفريق البترولي على استغلال معنويات الإسماعيلي من أجل الفوز بالنقاط الثلاث التي ستمنحه الطاقة للبقاء والاقتراب من التأهل للدور المقبل من البطولة.

اقرأ أيضاً: بث مباشر لعبة العراق وفيتنام

ترتيب فريق إنبي والإسماعيلي

للتعرف على ترتيب الفريقين المنافسين اطلع على ما يلي:

  • ويحتل فريق إنبي المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من مباراتين.
  • وذلك بعد أن خسر إنبي مباراته في الجولة الأولى أمام سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، وفاز في الثانية على فريق الداخلية.
  • كما يحتل الإسماعيلي المركز الرابع والأخير بالمجموعة بدون أي نقاط، بعد خسارته مباراتيه الأولى والثانية أمام الداخلية وسيراميكا على التوالي.
  • ومن المقرر أن تذاع مباراة الإسماعيلي أمام إنبي عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لبطولة دوري المحترفين المصري.

اقرأ أيضاً: مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على مباراة الإسماعيلي وإنبي كما ذكرنا لكم ترتيب كل من الفريقين المنافسين.

الاخبار العاجلة