أحمد شوبير يكشف مدة غياب محمد الشناوي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 24 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجم إصابة محمد الشناوي
حجم إصابة محمد الشناوي

أحمد شوبير يكشف مدة غياب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الرأس الأخضر.وتعرض الشناوي للإصابة في مباراة منتخب مصر أمام الكاف الأخضر، قبل نهاية المباراة بدقائق، وخرج وشارك محمد أبو جبل بدلا منه ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على مدة غياب محمد الشنوي الذي كشف عنها أحمد شوبير.

أحمد شوبير يكشف مدة غياب محمد

يمكن التعرف على تفاصيل ما صرح به أحمد شوبير عن مدة غياب الحارس محمد الشناوي من خلال ما يلي:

  • وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “محمد الشناوي سافر إلى ألمانيا، وقبل سفره جلس مع اللاعبين وحفزهم وطلب منهم القتال من أجل سعادة الشعب المصري”.

  • وتابع شوبير: “الشناوي قد لا ينجح في مباراة ما، لكنه حارس مصر الأول ويستحق ذلك، وهو حارس عظيم ومكافح”.

  • وشدد شوبير: “حارس مرمى الأهلي يعاني من إصابة في الكتف وقد يخضع لعملية جراحية في ألمانيا، وفترة غيابه ستصل إلى 4 أشهر”.

 

 

 

 

اقرأ أيضاً: تطورات جديدة في إصابة محمد الشناوي

تصريح الدكتور أشرف محرم عن إصابة الشناوي

يمكن التعرف على تصريحات الدكتور أشرف محرم عن إصابة الحارس المصري محمد الشناوي من خلال ما يلي:

  • وقال الدكتور أشرف محرم: “إصابة محمد الشناوي عبارة عن خلع وكسر في مفصل الكتف، وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 إلى 6 أشهر تقريبًا”.

  • وأضاف الطبيب المعالج رضا سليم: “إصابة الشناوي ربما تكون بسبب الضغط العصبي والجماهيري على اللاعبين، وقد يخضع اللاعب لعملية جراحية خلال أسبوع”.

  • واختتم محرم: “كان من الممكن إجراء الجراحة هنا في القاهرة، لكن كانت هناك رغبة في سفره إلى ألمانيا من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم”.

 

 

 

 

اقرأ أيضاً: محمد الشناوي يتحدث مواجهة غانا

وفي الختام قد تم التعرف على أحمد شوبير يكشف مدة غياب محمد بالإضافة للتعرف على تصريحات الدكتور أشرف محرم حول إصابة الحارس الشناوي.

الاخبار العاجلة