رسائل هامة من فيتوريا بعد تأهل منتخب مصر لثمن نهائي أمم إفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 24 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
رسائل هامة من فيتوريا
رسائل هامة من فيتوريا

رسائل هامة من فيتوريا حيث قام البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني منتخب مصر لتوجيه رسائل مهمة، بعد تأهل الفراعنة لنهائي بطولة الأمم الأفريقية. ونجح المنتخب المصري في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا بعد تعادله مع الرأس الأخضر بهدفين لكل منتخب. وسنتعرف معاً من خلال موقع سعر الذهب على تفاصيل هذه الرسالة.

رسائل هامة من فيتوريا

للاطلاع على تفاصيل رسائل فيتوريا اطل على ما يلي:

  • وكتب فيتوريا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “معًا تغلبنا على العقبة الأولى في كأس الأمم الأفريقية ووصلنا إلى دور الـ16 في هذه البطولة”.
  • وتابع المدرب البرتغالي: “الآن من المهم مواصلة العمل.. نعلم أن هناك جوانب يجب تحسينها، وسنفعل كل شيء من أجل التحسن كل يوم، أكثر من أي وقت مضى”.
  • وتابع: “نعتمد على دعم الجمهور المصري. نحن متحدون ومركزون، وسنواصل تقديم كل ما لدينا على أرض الملعب لهذا الشعب.
  • وأصيب حارس مرمى الأهلي في مباراة منتخب مصر أمام كاف فيردي، قبل دقائق من نهاية المباراة، وخرج وشارك محمد أبو جبل بدلا منه.

اقرأ أيضاً: مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة

محمد الشناوي يسافر إلى ألمانيا

للاطلاع على تفاصيل سفر محمد الشناوي إلىألمانيا تابع معنا:

  • ومن المقرر أن يسافر الشناوي، مساء اليوم الثلاثاء، إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية مع طبيب متخصص في إصابات الكتف.
  • وتم التنسيق بين المنتخب الوطني والنادي الأهلي لسفر محمد الشناوي إلى ألمانيا اليوم بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا، بسبب خلع في الكتف.
  • وأكدت التقارير أن الشناوي يحتاج إلى إجراء عملية جراحية عاجلة بعد تعرضه لإصابة في الكتف. وسيغيب اللاعب لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر.

اقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة شباب بلوزداد وبسكرة

وفي ختام المقال قد تم التعرف على تفاصيل رسائل هامة من فيتوريا كما تعرفنا على تفاصيل سفر محمد الشناوي إلى ألمانيا.

الاخبار العاجلة