ما هو بيان الحق الذي أصدره لؤي الخرافي؟

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 24 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
بيان الحق الذي أصدره لؤي الخرافي
بيان الحق الذي أصدره لؤي الخرافي

بيان الحق الذي أصدره لؤي الخرافي تحت عنوان “بيَان الحقيقة” بشأن حكم محكمة الاستئناف السويسرية. والتي أدانت الشيخ أحمد الفهد الصباح وآخرين بتهمة تزوير مستندات. في قضية تحكيم مزورة ضد المرحوم جاسم محمد الخرافي وعائلته. وسنتعرف معاً منخلال موقع سعر الذهب على تفاصيل هذا البيان.

بيان الحق الذي أصدره لؤي الخرافي

للاطلاع على تفاصيل بَيان الحقّ الّذي أصدَره لؤيّ الخُرافي تابع معنا:

  • وأكد الخرافي في بيانه أن الحكم الصادر بتاريخ 17 يناير 2024. يمثل رد الاعتبار للمتوفى ولكل المتضررين من جريمة الفهد والمتورطين معه. مشيراً إلى أن الحكم وضع حداً للممارسات المخالفة. أبسط قواعد الأخلاق والقانون.
  • كما نقل البيان عن المحكم السويسري قوله إن الشيخ أحمد الفهد. شارك بشكل فعال ومتعمد في جميع مراحل إجراءات التحكيم. والتي أدت إلى الحكم الباطل في 28 مايو 2014، وأنه هو أصل العملية الاحتيالية. كما أن وقام بتوقيع وثائق مزورة واستخدمها في الإعلام والقضاء، كما أنه قام بإرشاد وموّل العملية برمتها.

اقرأ هنا: إلغاء سجن الشيخ أحمد الفهد

مضمون بيان الحق

أتى مضمون بيان الحق كالتالي:

  • وأضاف البيان أن الحكم السويسري حكم على الشيخ أحمد الفهد بالسجن 24 شهرا. مع وقف التنفيذ لمدة 3 سنوات. وأنه لا يوجد ما يشير إلى براءته من أي من التهم.
  • كما اختتم البيان بحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات. وبشكر النعم تدوم النعم، وبتوفيقه وتيسيره تصلح الأمور، كما تتم النعم العظيمة، وباسمه تستقيم الأمور.

اقرأ هنا: وفاة الشيخ غيهب بن محمد الغيهب

وفي ختام مقالنا تعرفنا على بيان الحق الذي أصدره لؤي الخرافي كما تعرفنا على مضمون هذا البيان والحكم على الشيخ.

الاخبار العاجلة