البث المباشر غينيا الاستوائية ضد ساحل العاج

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 23 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
غينيا الاستوائية ضد ساحل العاج
غينيا الاستوائية ضد ساحل العاج

بث مباشر مباراة غينيا الاستوائية ضد ساحل العاج وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية. ومن خلال موقع سعر الذهب سيت التعرف على الموعد والتشكيل المتوقع. والبث المباشر للمباراة المهمة والمصيرية لمنتخب سَاحل العَاج، مستضيف البطولة. وعندما يلتقي مع غَينيا الاسَتوائية من أجل الفوز وجمع الثلاث نقاط، والتأهل إلى دور الـ16.

غينيا الاستوائية ضد ساحل العاج

يأتي منتخب كوت ديفوار في المركز الثالث. وفي مجموعته التي تضم نيجيريا وغينيا بيساو وغيَنيا الاستَوائية. المنتخب الإيفواري لديه فرصة واحدة فقط وذلك للفوز والتأهل أو الخروج من دور المجموعات، حيث ستكون المباراة قمة الإثارة والمنافسة، والدعم الهائل لصاحب الأرض والجماهير سيزيد من قوة وإثارة المباراة المصيرية.

اقرأ أيضاً: مباراة غانا وموزمبيق في كأس الأمم

موعد البث المباشر لمباراة غينيا الاستوائية

يأتي وقت المباراة سَاحل العاج ضَد غَينيا الاستَوائية وذلك في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية، اليوم الاثنين 22 يناير 2024ز وذلك على ملعب إيبيمبي الأولمبي. تنطلق صافرة البث المباشر لمباراة غينيا الاستوائية ضد ساحل العاجز وفي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية. وذلك في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، و8 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، و9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً: مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة

التشكيل المتوقع لمنتخب ساحل العاج

يمكن التعرف على التشكيل المتوقع لسَاحل العاج أمام غَينيا الاستَوائية من خلال ما يلي:
  • وذلك في حراسة المرمى: يحيى فوفانا.
  • كما في خط الدفاع: سيرج أورييه وإيفان نديكا وعثمان ديوماندي وويلفريد سينجو.
  • ثم في خط الوسط: سيكو فوفانا، إبراهيم سينجاريا، فرانك كيسي.
  • كما في خط الهجوم: جوناثان بامبا، سيمون إيدنجرا، هالر.

وفي الختام قد تم التعرف على رابط البث المباشر لمباراة غينيا الاستوائية ضد ساحل العاج بالإضافة للتعرف على موعد البث المباشر لمباراة غينيا الاستوائية وساحل العاج.

الاخبار العاجلة