البث المباشر غينيا بيساو ضد نيجيريا كأس أفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 23 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث مباشر غينيا بيساو ونيجيريا
البث مباشر غينيا بيساو ونيجيريا

البث مباشر غينيا بيساو ونيجيريا مباراة مهمة ونارية يخوضها منتخب نيَجيريا، في مباراة مصيرية، من أجل التأهل إلى دور الـ16 عندما يواجه غيَنيا بيساو، في الجولة الثالثة للمجموعة، من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط البث المَباشر لمَباراة غَينيا بَيساو ونَيجيريا.

البث مباشر غينيا بيساو ونيجيريا

بث مباشر مَباراة غَينيا بيَساو ونيَجيريا كأس الأمم الأفريقية ويأتي موعد مباراة غيَنيا بيَساو وَنيجيريا بَث مَباشر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، اليوم الاثنين 22 يناير 2024، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.تنطلق صافرة مباراة نيَجيريا ضد غيَنيا بيَساو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت السعودية والدوحة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضاً: مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا

سيتم بث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2024 على مجموعة قنوات beIN Sports القطرية. حيث سيخوض منتخب نَيجيريا ويأتي في المركز الثاني بمجموعته بنفس عدد النقاط مع المتصدر غينيا الاستوائية برصيد 4 نقاط. وستكون مباراة اليوم حاسمة بالنسبة للفريق من أجل التأهل ومواصلة البطولة نحو اللقب القاري.

اقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة شباب بلوزداد وبسكرة

التشكيلة المتوقعة لمنتخب نيجيريا 

يمكن التعرف على التشكيلة المتوقعة لنَيجيريا أمام غَينيا بَيساو من خلال ما يلي:
  • كما حراسة المرمى: أوزوهو.
  • وفي خط الدفاع: علا آينا – سيمي أجايي – ويليام إيكونغ – أليكس إيوبي – زيدو سنوسي.
  • ثم في خط الوسط: الحسن يوسف – لوكمان – أونيكا – سيمون.
  • كما في الهجوم: فيكتور أوسيمين.

في الختام قد تم التعرف على البث مباشر لمباراة غينيا بيساو ونيجيريابالإضافة للتعرف على القنوات الناقلة لمباراة غينيا بيساو.

الاخبار العاجلة