البث المباشر فلسطين ضد هونغ كونغ كأس آسيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 23 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر فلسطين ضد هونغ كونغ كأس آسيا

البث المباشر فلسطين ضد هونغ كونغ حيث تعتبر هذه المباراة مباراة مهمة ومصيرية للمنتخب الفلسطيني. وذلك عندما يلتقي مع هونغ كونغ، في مباراة قوية ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا. والتي تقام في قطر 2024. ومن خلال موقع سعر الذهب سنتعرف معاً على التشكيل المتوقع لمنتخب فلسطين ضد هونج هونج.

البث المباشر فلسطين ضد هونغ كونغ

يملك المنتخب الفلسطيني نقطة واحدة من مباراتين. وذلك قبل دخوله الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. كما يتمسك بأمل تحقيق الفوز على منتخب هونغ كونغ. ورغم صعوبة سيناريو التأهل. ويتمسك المنتخب الفلسطيني آمالها.

ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثالث في مجموعته. وذلك خلف إيران المتصدر برصيد 6 نقاط، والإمارات الوصيف برصيد 4 نقاط. ومن ثم فلسطين بنقطة واحدة. كما تتذيل هونغ كونغ المجموعة بدون نقاط، ثم تخرج من البطولة مبكراً في دور المجموعات. وستكون مواجهتها أمام فلسطين نتيجة الفوز للجانبين.

اقرأ أيضاً:بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

موعد بث مباشر مباراة فلسطين وهونج كونج كأس آسيا والقنوات الناقلة

للتعرف على موعد مباراة منتخب فلسطين وهونج كونج والقنوات الناقلة تابع معنا:

  • ويأتي موعد مباراة البث المباشر: فلسطين ضد هونج كونج في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس آسيا، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، على ملعب لخويا الرياضي.
  • وستنطلق صافرة مباراة فلسطين وهونج كونج، في كأس آسيا. وذلك في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت فلسطين، 5 مساءً بتوقيت القاهرة. وذلك في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، 7 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
  • كما سيتم بث مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية. والقناة العراقية 4 في العراق، وقناة أبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات، كما ستعرض على قناة beIN Sports في باقي دول العالم. العالم العربي الأكبر.
  • كما أن القناة الناقلة لمباراة فلسطين وهونج كونج على الشبكة القطرية ستكون “beIN ASIAN CUP 1”، على الشبكة السعودية على “SSC1 HD”. وعلى الشبكة الإماراتية على “قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1”.

اقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة شباب بلوزداد وبسكرة

التشكيل المتوقع للمنتخب الفلسطيني أمام هونج كونج

لتتعرف على التشكيل المتوقع للمنتخب الفلسطيني أمام هونج كونج اقرأ ما يلي:
  • حراسة المرمى: رامي حمادة.
  • كما في خط الدفاع: كاميلو سالدانيا – محمد صلاح – ميشيل تيرمانيني – مصعب البطاط.
  • ثم خط الوسط: محمود أبو وردة – محمد رشيد – عدي خروب – تامر صيام.
  • وفي الهجوم: زيد القنبر – عدي الدباغ.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على البث المباشر فلسطين ضد هونغ كونغ كما ذكرنا لكم التشكيل المتوقع لفلسطين ضد هونج كونج.

الاخبار العاجلة