اتحاد الكرة يكشف حجم إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 24 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجم إصابة محمد الشناوي
حجم إصابة محمد الشناوي

حجم إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه حيث كشف اتحاد الكرة عن نتائج الأشعة التي خضع لها محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة والأهلي بعد الإصابة التي تعرض لها أمس. وخضع الشناوي لأشعة، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الرأس الأخضر في أمم أفريقيا.ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل الإصابة ومدة الغياب.

حجم إصابة محمد الشناوي

وأصيب حارس مرمى الأهلي في مباراة منتخب مصر أمام كاف فيردي. وذلك قبل دقائق من نهاية المباراة، وخرج وشارك محمد أبو جبل بدلا منه.

وأكد محمد أبو العلا أن الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني تعرض لإصابة في الكتف. وذلك بعد مشاركته في مباراة الرأس الأخضر، وسيتم تحديد مدة غيابه بعد إجراء الأشعة.

وأكد اتحاد الكرة في بيان أن الأشعة أكدت إصابة محمد الشناوي بخلع في الكتف. ويغيب على إثره عن المباريات المتبقية للفريق في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

مدة غياب محمد الشناوي

وأوضح بيان اتحاد الكرة أنه تم التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب المصري ونظيره في النادي الأهلي بشأن كافة الإجراءات المتعلقة بالخطة العلاجية للاعب.

كما تعرض الشناوي للإصابة قبل دقائق من نهاية مباراة الرأس الأخضر ضمن الجولة الثالثة. وذلك من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ولم يكشف اتحاد الكرة عن مدة غياب محمد الشناوي عن المباريات أو موقفه من العودة إلى مصر. وذلك لاستكمال علاجه كما حدث مع محمد صلاح.

وسيعود محمد صلاح إلى إنجلترا اليوم، لاستكمال علاجه هناك.

اقرأ أيضاً: بث مباشر لعبة العراق وفيتنام

وفي الختام نكون قد تعرفنا على حجم إصابة محمد الشناوي كما تعرفنا على كامل التفاصيل حول إصابته ومدة غيابه.

الاخبار العاجلة