الخطيب يفاجئ بعثة الأهلي في الإمارات

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 23 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
الخطيب يفاجئ بعثة الأهلي
الخطيب يفاجئ بعثة الأهلي

الخطيب يفاجئ بعثة الأهلي حيث يلعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي يتدرب عند الساعة 3:30 عصر اليوم بتوقيت الإمارات. وذلك استعداداً لمواجهة السعودية. ويستعد الأهلي لمواجهة الأخدود السعودي، وعلماً بأنها مباراة ودية من المقرر أن تقام في الثالثة عصر غد الثلاثاء. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على كافة تفاصيل هذا الخبر.

الخطيب يفاجئ بعثة الأهلي

يمكنك التعرف على تفاصيل مفاجأة الخطيب لبعثة الأهلي من خلال ما يلي:

  • وطلب الخطيب من بيبو العمل على توفير الأجواء المثالية. وذلك في إطار الاستعدادات للمواجهات المحلية والأفريقية التي تلي منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.
  • كما يتواجد رئيس القلعة الحمراء في دولة الإمارات الشقيقة. وذلك قبل أيام لتسلم جائزة الأهلي كأفضل نادي في الشرق الأوسط.
  • وذلك خلال حفل «دبي جلوب سوكر» في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء الجمعة الماضي
  • كما أنه من ناحية أخرى، حرص خالد بيبو، أمس. على الاطمئنان على لاعبي الأهلي المتواجدين حاليًا مع المنتخب الوطني. وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر في أمم أفريقيا.

اقرأ هنا: أحمد سليمان يحسم صفقتين ل الزمالك

يلعب الأهلي مباراتين وديتين في معسكر الإمارات

يمكن التعرف علىكافةتفاصيل مباريات الأهلي من خلال ما يلي:

  • ويشارك الأهلي في معسكره بإمارة عجمان بالإمارات. وذلك في إطار الاستعدادات للفترة المقبلة، ويتضمن المعسكر مباراتين وديتين.
  • كما حرص محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء والمشرف العام على كرة القدم. وعلى زيارة معسكر الفريق في إمارة عجمان بدولة الإمارات.
  • كما عقد الخطيب اجتماعا مع خالد بيبو مدير الكرة في مقر إقامة الفريق. وذلك للاطمئنان على أجواء المعسكر وكافة الترتيبات اللازمة للجهاز الفني والإداري والطبي.

شاهد أيضاً: مباراة غانا وموزمبيق في كأس الأمم

وفي الختام نكون قد ذكرنا لكم كافةالتفاصيل حول الخطيب يفاجئ بعثة الأهلي كما ذكرنا لكم التفاصيل حول لعب الأهلي مباراتين وديتين في معسكر الإمارات.

الاخبار العاجلة