مشاهدة مباراة المغرب والكونغو في كأس الأمم الأفريقية

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 21 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مباراة المغرب والكونغو
مباراة المغرب والكونغو

مباراة المغرب والكونغو ، يوفر موقع سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لقاء المغرب والكونغو اليوم الأحد في البطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم. ويواجه المنتخب المغربي، مساء اليوم، جمهورية الكونغو الديمقراطية، في مواجهة صعبة للفريقين.

مباراة المغرب والكونغو

إليكم تفاصيل لقاء المغرب والكونغو فيما يلي:

  • وتقام المباراة على أرضية ملعب “لوران بوكيه” بكوت ديفوار، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية.
  • كما يدخل المنتخب المغربي المباراة وهو راغب في إكمال المهمة بنجاح. وتحقيق العلامة الكاملة للحصول على نقاط المباراة الثلاث والتأهل رسمياً إلى الأدوار الإقصائية.
  • حقق المنتخب المغربي فوزا كبيرا على نظيره التنزاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. في المباراة التي انتصر فيها العملاق المغربي ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة أمم أفريقيا.
  • ورغم ذلك، يسعى المنتخب المغربي خلال هذه المباراة إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في البطولة. ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي.
  • وسيواجه زملاء وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي. تحدي ضمان التأهل إلى ربع النهائي بمواجهة الكونغو الديمقراطية.
  • كذلك تعول جماهير أتلانتيك على لاعبيها ومدربها الركراكي لإنهاء المهمة والتأهل رسميا للدور المقبل من البطولة.
  • ثم في المقابل، تدخل الكونغو الديمقراطية المباراة وهي تسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وتجنب الخسارة المتوقعة أمام العملاق المغربي.
  • ويطالب المنتخب الكونغولي بتحقيق نتيجة إيجابية بعد تعادله أمام زامبيا. بهدف لكل منافس خلال فعاليات الجولة الأولى من البطولة.
  • والمطلوب من الفريقين تحقيق نتيجة إيجابية اليوم وعدم انتظار المواجهة الأخيرة في المجموعة القوية.
  • كما يذكر أن منتخبي المغرب والكونغو الديمقراطية يتواجدان في منافسات المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبهما منتخبي: زامبيا وتنزانيا.

شاهد أيضًا: مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن

موعد لقاء المغرب والكونغو في كأس الأمم الأفريقية

لنتعرف على موعد لقاء المغرب والكونغو في كأس الأمم الأفريقية فيما يلي:

يخوض المنتخب المغربي مواجهة مهمة، مساء اليوم الأحد، مع جمهورية الكونغو الديمقراطية، في مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين.ومن المفترض أن تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: مباراة وست هام وشيفيلد يونايتد

ترتيب المجموعة السادسة

وجاء ترتيب المجموعة السادسة بعد الجولة الأولى على النحو التالي:

  1. المغرب 3 نقاط.
  2.  جمهورية الكونغو الديمقراطية نقطة واحدة.
  3.  زامبيا نقطة واحدة.
  4. تنزانيا بدون أي نقاط.

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل مباراة المغرب والكونغو في كأس الأمم الأفريقية

الاخبار العاجلة