حجز تذاكر مسرحية أعلى الأعالي في موسم الرياض

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 21 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجز تذاكر مسرحية أعلى الأعالي
حجز تذاكر مسرحية أعلى الأعالي

حجز تذاكر مسرحية أعلى الأعالي، يتساءل الجمهور من كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن حجز التذاكر لمسرحية “أعلى المرتفعات” ضمن فعاليات موسم الرياض. لمزيد من التفاصيل تابع موقع سعر الذهب.

حجز تذاكر مسرحية أعلى الأعالي

نقدم لكم متابعينا الأعزاء كافة المعلومات والتفاصيل حول كيفية حجز تذكرة المسرح في أعلى المرتفعات.

  • ويمكنكم حجز تذاكر مسرحية “أعلى المرتفعات” عبر موقع WeBook وهو الموقع الرسمي لحجز التذاكر.
  • ثم تذهب لاختيار الفئة المطلوبة. وبعد ذلك تسجل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ثم تضغط أخيرًا على حجز تذكرة المسرح في الأعلى.

أعلى مسرح في بوليفارد سيتي

لحظات غنائية جميلة تنتظركم على المسرح العالمي تابع معنا:

  • أعلنت الصفحة الرسمية لموسم الرياض، عبر الحساب الرسمي على منصة “X”، عن موعد عرض مسرحية “أعلى المرتفعات”. وهي من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم على البوليفارد سيتي.
  • وكتب الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر منصة “X”: لحظات غنائية جميلة تنتظركم على المسرح العالمي على أعلى المسارح بمنطقة البوليفارد سيتي من 19 يناير حتى 28 يناير.
  • تدور قصة مسرحية “أعلى الأعالي” حول الأخوين ديما وريما، داخل قلعة تحلق فوق السحاب، والأختان مختلفتان عن بعضهما البعض.
  • تصرفات ريما غريب الأطوار، ودائماً ما يقارنها الجميع بشقيقتها ريما، ويعيش باقي أفراد الأسرة في قصر كبير فوق السحاب.
  • تتصاعد الأحداث في حياتهم لبستخرجوا مادة سحرية تسمى جليتر من السحاب. اذ يتم وضعها في قاعدة القلعة حتى لا تتوقف عن التحليق إلى أعلى المرتفعات أوالهبوط إلى الأسفل حيث العالم المجهول. ويخاف من السقوط.
  • تعتبر مدينة البوليفارد من المناطق الترفيهية خلال موسم الرياض حيث تحتوي على أكبر الفعاليات والتجارب العالمية والحفلات والمعارض.
  • كما أنها تمتلك مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المحلية والعالمية. بما في ذلك المقاهي والمطاعم والحدائق المتنوعة والنافورة الراقصة. وذلك لتوفر للزوار تجارب ترفيهية متنوعة على أعلى مستوى.

عرض مسرحية «أعلى المرتفعات»

يستعد أبطال مسرحية «أعلى المرتفعات» لتقديم العرض على أعلى مستوى، والذي من المقرر أن يقوم في مدينة البوليفارد خلال النسخة الرابعة من موسم الرياض عام 2024.

ومن المقرر عرض مسرحية «أعلى المرتفعات» في الفترة من بداية 19 يناير الجاري، وحتى 28 من الشهر نفسه، في منطقة البوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

إقرأ أيضاً: حجز تذاكر مسرحية عملوها ازاي 

وفي الختام قدمنا لكم حجز تذاكر مسرحية أعلى الأعالي، ثم أعلى مسرح في بوليفارد سيتي، ثم قصة مسرحية أعلى العلا.

 

الاخبار العاجلة