الزمالك يكشف مفاجأة في مصير معتمد جمال

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 20 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
الزمالك يكشف مفاجأة عن جمال
الزمالك يكشف مفاجأة عن جمال

الزمالك يكشف مفاجأة عن جمال، كشف أحمد أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي الزمالك مصير معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد أنباء التعاقد مع مدرب أجنبي. كما أعلن نادي الزمالك، أمس، انتهاء أزمة تعليق القيد، بعد تسوية مستحقات نادي سبورتنج لشبونة. لنتعرف على تفاصيل هذه المفاجأة في مقالنا عبر موقع سعر الذهب.

الزمالك يكشف مفاجأة عن جمال

إليكم تفاصيل المفاجأة الخاصة بمصير معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك:

  • وقال سالم في تصريحات تلفزيونية: “تلقينا معلومات تفيد برفع القيد في الأزمة بين سبورتنج لشبونة ومساعدي فيريرا”.
  • كما تابع: “الزمالك دفع 2 مليون و750 ألف دولار خلال الفترة الماضية لحل أزمات منع القيد”.
  • ثم تابع: “شخص من مصر أرسل خطابات إلى سبورتنج لشبونة لعرقلة اتفاق الزمالك مع لشبونة. ورفض دفع الغرامة بالتقسيط، وأبلغتنا لشبونة بهذا الأمر”.
  • كذلك أوضح أحمد سالم: “معتمد جمال هو القائم بأعمال المدير الفني في الوقت الحالي. وخلال الأسبوع المقبل ستكون هناك خريطة طريق لفرق الكرة سواء الفريق الأول أو فرق الناشئين”.
  • ثم اختتم سالم تصريحاته قائلا: “يعرض علينا العديد من السير الذاتية للمدربين الأجانب وأيضا اللاعبين الراغبين في الانضمام للزمالك. نظرا لأن الصورة الذهنية للزمالك تحسنت خلال الفترة الماضية بعد دفع الغرامات”.

شاهد أيضًا: معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس

تغيير في توقيت مباريات البطولة

قررت اللجنة المنظمة لبطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية، إجراء تغيير في توقيت مباريات البطولة، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم السبت. كما تقرر أن تقام مباراة الزمالك والوحدة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت الإمارات، و6:45 بتوقيت مصر.

إقرأ أيضاً: تردد 7 قنوات عربية مفتوحة

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل المفاجأة الخاصة بمصير معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك.

الاخبار العاجلة