تحميل ومشاهدة فيلم رحلة 404 منى ذكي رابط مباشر mediafire

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 20 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404، هتم قطاع كبير من محبي الفن في كل مكان، وعشاق الدراما المصرية بشكل خاص، خلال الساعات القليلة الماضية، بكيفية مشاهدة فيلم Journey 404، الذي صدر الإعلان التشويقي له خلال الساعات القليلة الماضية، وسط ترقب واهتمام شعبي كبير، مما دفعهم للبحث عنه من كل مكان. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل.

فيلم رحلة 404

لقد تصدر الفيلم محركات البحث في كل مكان بالوطن العربي. والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وخصوصًا بعد صدور الملصق الدعائي له. وبعد تزايد اهتمام الجمهور وعمليات البحث عنه من كل مكان. إثر إعجابهم بما ظهر فيه الفيلم خلال الإعلان التشويقي له.

فيلم الرحلة 404 بطولة منى زكي

وفقاً للمعلومات الواردة حول موعد إصدار فيلم Journey 404. فمن المقرر أن يتم عرضه خلال اليوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري، بعد أن استغرق العمل عليه وقتاً طويلاً حتى خرج للنور. بالشكل الذي هو عليه. موجود الآن.

كما قالت الفنانة منى زكي، عن مشاركتها في فيلم الرحلة .خلال تصريحات لها لوسائل الإعلام المصرية، قائلة: “عندما عرض علي هذا العمل، سعدت برؤيته، وبعد قراءة السيناريو الخاص به اكتشفت أنني قد لقد وقعت في حبها، رغم أن ذلك استغرق وقتاً طويلاً جداً، وتحديداً من عام 2013”. ومع ذلك، كنت متحمسًا جدًا للإعلان عن ذلك معك.

شاهد أيضًا: فيلم blind man teaches girl to see

مشاهدة فيِلم الرّحلة 404

يمكن مشاهدة فيلم الرحلة كما يلي:

  • تشهد الرحلة 404 حضور مجموعة كبيرة من الفنانين المتميزين. في مقدمتهم الفنانة منى زكي إلى جانب محمد فراج وكذلك محمد ممدوح. وشيرين رضا وخالد الصاوي. وكذلك محمد علاء مع حسن العدل. وسما إبراهيم. ثم شادي ألفونس ورنا. رايس وجيهان الشماشيرجي وعارفة عبد الرسول،  كما أن الفيلم من تأليف محمد رجاء، وكذلك إخراج هاني خليفة.
  • كما يمكنكم متابعينا الأعزاء في كل مكان في الوطن العربي. والشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة فيلم الرحلة 404.
  • لمشاهدة فيلم الرحلة 404 من الرابط التالي… اضغط هنا
  • كذلك لتحميل الفيلم من الرابط التالي.. اضغط هنا

اقرأ أيضًا: فيلم فتاة ميلر Miller’s Girl 2024 مترجم كامل

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه فيلم رحلة 404، كما تعرفنا على مشاهدة فيلم الرحلة 404. كما تعرفنا على تحميل فيلم الرحلة 404 بطولة منى زكي.

 

الاخبار العاجلة