صاحبة دور هند.. من هي بديلة داليا شوقي في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني؟

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 20 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
صاحبة دور هند في مسلسل بينا معاد
صاحبة دور هند في مسلسل بينا معاد

صاحبة دور هند في مسلسل بينا معاد، الذي اجتاح مسلسل “وننا معاد الجزء الثاني” ترند كافة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة. كما وشغل محركات البحث جوجل، نظرا لاعتماد أحداثه على مزيج من الدراما الاجتماعية والكوميديا. تابعوا معنا تفاصيل بديلة داليا شوقي في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني في موقع سعر الذهب.

صاحبة دور هند في مسلسل بينا معاد

اعتذرت الفنانة داليا شوقي عن دورها في مسلسل “بينا معد” الجزء الثاني،.والذي كانت تجسد فيه شخصية هند، وتأتي الممثلة أميرة أديب لتلعب الدور.

كما اختار المخرج هاني كمال الفنانة الشابة أميرة أديب وهي ابنة المخرج عادل  لتكتمل شخصية هند ضمن أحداث مسلسل بينا معد الجزء الثاني. ونالت الفنانة أميرة أديب، إعجاب الكثير من الجمهور، بعد أن أتقنت الدور بكل تفاصيله. ثم طالبوا برؤيتها في أعمال فنية أخرى.

شاهد أيضًا: فيلم رحلة 404

من هي أميرة أديب بديلة داليا شوقي

لنتعرف على أميرة ديب صاحبة دور هند:

  • ولدت الفنانة أميرة أديب من مواليد 21 يوليو 1999 من محافظة القاهرة.
  • كما درست الإخراج والتمثيل في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • وتبين أن أميرة أديب تنتمي إلى عائلة فنية تضم كبار النجوم والإعلاميين في مصر. والدها المخرج القدير عادل أديب، ووالدتها الفنانة منال سلامة. وخالها الفنان شريف سلامة، وخالها الإعلامي الكبير عمرو أديب وعماد الدين أديب.
  • ثم جدها لأبها هو الأديب الكبير عبد الحي الديب، وجدها لأمها هو المخرج المسرحي سلامة حسن.
  • كذلك أول تجربة تمثيلية كانت للفنانة الشابة أميرة أديب، من خلال مشاركتها في مسلسل “التحقيق” الذي عرض في رمضان 2020.

اقرأ أيضًا: فيلم فتاة ميلر Miller’s Girl 2024 مترجم كامل

أبرز أعمال أميرة أديب

شاركت في مسلسل “تحقيق”، وكانت أول تجربة تمثيلية لها عام 2020. ثم انضمت لفريق عمل موقع مسلسل “ولد ناس” عام 2021. ومن ثم مسلسل “نقل عام” ومسلسل “من قال”. “في عام 2021.

قصة مسلسل “ولدينا موعد” الجزء الثاني

إليكم قصة مسلسل “ولدينا موعد” الجزء الثاني فيما يلي:

  • تدور أحداث مسلسل ونحن بينا معد حول قصة عائلتين مختلفتين. عائلة حسن التي توفيت زوجته وتركته مع 4 شباب نشأوا في ظل الديمقراطية.
  • وعائلة نادية التي توفي زوجها وترك لها 4 بنات، اتبعت أسلوب الدكتاتورية معهم. فجمعت مناصبهم، بعد أن فوجئ حسن بنادية كرئيسة مجلس إدارة الشركة التي كان يتوقع أن يتولى إدارتها.
  • كما يصنف المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي. تتخلله بعض المشاهد الرومانسية، بين علاقات الأسر المصرية وأبنائهم، عبر عدة أجيال مختلفة.

وفي الختام تعرفنا على صاحبة دور هند. من هي بديلة داليا شوقي في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني؟

 

الاخبار العاجلة