تعليق مثير من فيتوريا على مواجهة غانا في أمم إفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 18 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
تعليق من فيتوريا على مواجهة غانا
تعليق من فيتوريا على مواجهة غانا

تعليق من فيتوريا على مواجهة غانا ، أكد مدرب المنتخب البرتغالي روي فيتوريا مصر مواجهة غانا صعبة ومواجهة منافس جيد، لكننا نعرف ما يجب علينا فعله ولدينا لاعبون على قدر المسؤولية.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة غانا: “مباراة غانا صعبة ونحتاج إلى التزام تكتيكي وقوة في التدخلات. كانت هناك لحظات صعبة في المباراة الأخيرة. يجب أن نتجنب الأخطاء التي ارتكبناها حتى نفوز على غانا. لمعرفة المزيد من التفاصيل تابع مقالتنا عبر موقع سعر الذهب.

تعليق من فيتوريا على مواجهة غانا

علق فيتوريا على اللعب ضد غانا بما يلي:

  • نحن رجال محترفون ونمثل فريقًا رائعًا. كل الفرق يجب أن تواجه المشاكل، والمشكلة ليست في أننا في ورطة.
  • وأضاف: “لكن كيف سنتعامل مع الأمر بعد ذلك.. الآن كل فرد في الفريق يظهر ردة فعل جيدة ونكن احتراما كبيرا لمنتخب غانا، لكن علينا التعامل مع قوة هذا الخصم”.
  • وتابع فيتوريا: “أغلقنا صفحة مباراة موزمبيق وتعلمنا منها الدروس. لا يمكننا إعادتها أو استعادة النقاط الضائعة فيها، وعلينا أن نتطلع إلى المباراة المقبلة”.
  • وأوضح المدرب البرتغالي: «النتائج غير المتوقعة في الجولة الأولى ليست مفاجئة بالنسبة لي».
  • وأضاف: «في الوقت الحالي، جميع الفرق تسير بشكل جيد، ولهذا السبب نشهد مباريات صعبة. الأهم في المباراة المقبلة هو أن نكون أكثر ثباتًا وشراسة.”
  • واختتم فيتوريا تصريحاته قائلا: “تعلمنا الدرس في المباراة السابقة، وأغلقنا صفحة مباراة موزمبيق، ولا نستطيع إعادتها أو استعادة النقاط الضائعة فيها، ويجب أن نتطلع للمباراة المقبلة”.

فيتوريا يمكن أن نغير التشكيل أمام غانا

قال مدرب منتخب مصر: قد نغير تشكيلة الفريق أمام غانا. وهذا ليس بسبب المباراة الأولى أمام موزمبيق، ولكن لكل مباراة متطلبات خاصة. البطولة ليست سهلة، لكني أثق بفريقي.

إقرأ أيضاً: تعليق مثير من فيتوريا 

وفي الختام قدمنا لكم تعليق من فيتوريا على مواجهة غانا، فيتوريا: من الممكن أن نغير التشكيل أمام غانا.

الاخبار العاجلة