من هو والد سامر في مسلسل الخائن؟

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 18 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
والد سامر في مسلسل الخائن
والد سامر في مسلسل الخائن

والد سامر في مسلسل الخائن، تصدر المسلسل السوري الخائن والد سامر الترند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. وشغل محركات البحث جوجل، بسبب أحداثه التي تعتمد على الإثارة والتشويق الدرامي. لمزيد من المعلومات تابع مقالتنا عبر موقع سعر الذهب.

والد سامر في مسلسل الخائن

يتبين من الأحداث أن سامر الذي يؤدي دوره الفنان “خالد الشبات” هو شاب تبرأ منه والده ويدعى عماد الزين والذي جسد شخصيته الفنان خالد شموط منذ ذلك الحين. طفولته، وتربيته والدته الفنانة “مرح جبر”.

كما تقرر والدة سامر “مرح جبر” الكشف عن الوجه الحقيقي لوالده. ثم تخبره أن عماد الزين هو والدك وهو يتبرأ منك منذ الصغر. وجاء الخبر كالصاعقة، ثم انهار بالبكاء.

شاهد أيضاً: والدة سامر في مسلسل الخائن

من هو خالد شموط؟

يلعب الفنان خالد شموط شخصية رجل الأعمال “عماد الزين” الذي أثار جدلا واسعا في مسلسل “الخائن. ثم أنه من مواليد سوريا، في 20 مارس 1970، ويبلغ من العمر 53 عاما.

كما تخرج خالد من المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا قسم التمثيل وسافر إلى فرنسا لاستكمال دراسته. وفي عام 1993 انضم “شموط” رسميًا إلى نقابة الفنانين.

مسيرة خالد شموط الفنية

بدأ الفنان خالد شموط مشواره الفني في منتصف الثمانينات، حيث شارك في أكثر من عمل فني أبرزهم: مسلسل “الأخوة” عام 1994.

كما استطاع خالد شموط أن يثبت نفسه في الوسط الفني. كذلك انتشرت أعماله خلال فترة التسعينيات، حيث شارك في مسلسلات ضمن حزمة أعمال مميزة، في المسرح والتلفزيون.

الحياة الزوجية لخالد شموط

تزوج الممثل خالد شموط من الممثلة نازلي الرواس، بعد أن درسا معًا في معهد الفنون المسرحية في سوريا. ثم أنجب ابنتان “تيا” و”ليا”. ولم تستمر قصة حبهما، وقرر الثنائي الانفصال في عام 2015. .

مسلسل الخائن

مسلسل خائن وهو مزيج من الدراما المشوقة، بالإضافة إلى التشويق النفسي، الذي يجذب المشاهد إليه، بسبب الأحداث التي يشاهدها في حلقاته.

كما اتضح أن مسلسل الخائن مقتبس من المسلسل البريطاني “دكتور فوستر” عام 2016، وهناك أكثر من نسخة أبرزها التركية عام 2020.

قصة مسلسل الخائن النسخة العربية

أحداث مسلسل الخائن هي نفسها في جميع الإصدارات، وفي النسخة العربية تعيش الدكتورة أصيل التي تجسد شخصيتها “سلافة معمار” حياة مستقرة مع زوجها رجل الأعمال سيف “قيس الشيخ نجيب”، و ابنهما يزن “قيس صبح”.

كما تدور أحداث المسلسل حول اكتشاف أسيل أن زوجها على علاقة بفتاة منذ عامين وهي الممثلة مرام علي في دور تيا. كذلك تبدأ أحداث مسلسل الخائن، دراميًا وتسويقيًا، من هنا تكشف الأحداث ما إذا كانت البطلة قادرة على إنقاذ زواجها، أو الانتقام من زوجها الخائن.

وفي الختام قدمنا لكم والد سامر في مسلسل الخائن، من هو خالد شموط؟، الحياة الزوجية لخالد شموط، قصة مسلسل الخائن النسخة العربية.

الاخبار العاجلة