مشهد مروع لشاحنة تصطدم بسيارة على إشارة المرور في السعودية

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 17 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
شاحنة تصدم سيارة بالسعودية
شاحنة تصدم سيارة بالسعودية

شاحنة تصدم سيارة بالسعودية، في حادث مروع أشعل مقطع فيديو متداول لحادث مروري في مدينة الباحة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، إثر اصطدام شاحنة بسيارة صغيرة عند الإشارة الضوئية، وتحديدا عند مدخل رغدان . وسنتعرف على تفاصيل الحادث في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب.

شاحنة تصدم سيارة بالسعودية

أظهر الفيديو لحظة اصطدام الشاحنة الكبيرة بسيارة خاصة أخرى ودفعها للأمام. بعد أن كانت واقفة بانتظار فتح الإشارة الضوئية. كما أظهر المقطع السيارة الصغيرة وهي تندفع إلى الأمام بعد أن اصطدمت بها الشاحنة من الخلف. فاصطدمت بالحائط بسبب زخمها الكبير.

شاهد أيضًا: فتاة سعودية تثير الجدل

ما سبب الاصطدام وما هي التصريحات الرسمية حوله

لنتعرف على سبب الاصطدام وما هي التصريحات الرسمية حوله فيما يلي:

  • نشرت حركة المرور السعودية على حسابها الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقا) توضيحا قالت فيه:
  • «قامت المرور السعودي بمنطقة الباحة، بحادث شاحنة في المحتوى المرئي، أدى إلى اصطدامها بمركبة عند الإشارة الضوئية، ولم تقع إصابات. وكشفت الإجراءات الاستدلالية عن وجود خلل في فرامل الشاحنة، وتم استكمال الإجراءات النظامية.
  • كذلك تزداد خطورة حوادث السيارات بسبب السرعة الزائدة. كما أن هناك خطورة كبيرة لوقوع حادث إذا وقع الحادث بسرعة تزيد عن 80 كيلومترا في الساعة. لذا ننصحكم بأخذ الحيطة والحذر والمحافظة على سرعة متوسطة أثناء القيادة على الأماكن العامة الطرق. وتجنب السرعة تحت أي ظرف من الظروف، فسلامتك تهمنا.

اقرأ أيضًا: سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار.

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل حادثة اصطدام شاحنة بسيارة على إشارة المرور في السعودية.

الاخبار العاجلة