السعودية توافق على إعطاء تأشيرات دخول لفئة جديدة من الأشخاص

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 17 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
السعودية توافق على إعطاء تأشيرات دخول
السعودية توافق على إعطاء تأشيرات دخول

السعودية توافق على إعطاء تأشيرات دخول، في خطوة مفاجئة، أعلنت المملكة العربية السعودية موافقتها على منح تأشيرات الدخول لفئة جديدة من الأشخاص. وهم العمال الذين انتهت تأشيراتهم، والذين كانوا يواجهون صعوبات في العودة إلى البلاد بسبب القرار السابق الذي نص على منع الدخول إلى المملكة. لمدة ثلاث سنوات لمن انتهت تأشيراته (الخروج والعودة) أثناء تواجده خارج المملكة. لنتعرف على التفاصيل من خلال المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.

السعودية توافق على إعطاء تأشيرات دخول

  • لقد قالت وزارة الداخلية السعودية في بيان رسمي. إن هذا القرار يأتي في إطار حرص المملكة على تسهيل إجراءات الدخول والخروج للعمالة الوافدة. وتوفير التسهيلات اللازمة لهم، وتخفيف المعاناة. التي قد تنتج عن تأخر عودتهم إلى بلادهم. أوطانهم أو أماكن عملهم.
  • كما أضاف البيان أن العمال الذين انتهت تأشيراتهم يمكنهم الآن تقديم طلبات الحصول على تأشيرات دخول جديدة. عبر المنصات الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض، كما سيتم مراعاة الظروف الخاصة لكل حالة على حدة، وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها. في المملكة.
  • كذلك أشادت العديد من الدول والمنظمات الدولية بهذا القرار الإنساني والمسؤول للمملكة العربية السعودية. واعتبرته خطوة إيجابية تعكس العلاقات الطيبة بين المملكة. والدول الشقيقة والصديقة، وتسهم في تعزيز التعاون والتنمية المشتركة بينهما.

اقرأ أيضًا: مركبة طميه فخر الصناعة السعودية

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على السعودية توافق على إعطاء تأشيرات دخول.

الاخبار العاجلة