خبر عاجل.. سعودي تختفي زوجته فيذهب مسرعاً للأمن.. عند ما وجدها كانت الكارثة

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 17 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
اختفاء زوجة رجل سعودي
اختفاء زوجة رجل سعودي

 اختفاء زوجة رجل سعودي، فهرع إلى الأمن عندما يجدها، كانت كارثة. بهذا الخبر ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. وسنتعرف في مقالنا على تفاصيل هذا الخبر عبر موقع سعر الذهب.

 اختفاء زوجة رجل سعودي

في مدينة الرياض السعودية، عاش رجل سعودي اسمه عبد الله مع زوجته في منزل صغير. كان عبد الله يعمل في متجر صغير. كما كانت زوجته تعمل في إحدى المدارس. لقد عاشوا حياة سعيدة. وكانوا يحبون بعضهم البعض كثيرا. ثم في أحد الأيام خرجت زوجة عبد الله من المنزل وقالت إنها ذاهبة إلى مكتب الصحة. لكنها لم تعد إلى المنزل. حاول عبد الله الاتصال بها لكنه لم يتمكن من الوصول إليها. ثم بدأ عبد الله يشعر بالقلق. كذلك ذهب إلى الشرطة للإبلاغ عن اختفائها.

 إليك أيضًا: الاستعلام برقم الهوية عن مبلغ الدعم المستحق

تبليغ الشرطة عن اختفاء المرأة السعودية

وبدأت الشرطة التحقيق في اختفاء الزوجة. وبعد أيام من البحث، وجدوها في شقة رجل آخر. وكانت الزوجة على علاقة بالرجل الآخر لبعض الوقت. ثم اختبأت معه بعد خروجها من منزلها. وكان عبد الله في حالة صدمة عندما علم بما حدث. كما لم يصدق أن زوجته كانت تخونه. ثم ذهب عبد الله إلى الشقة التي كانت تعيش فيها زوجته مع الرجل الآخر، وواجهها.

شاهد أيضًا: امرأة سعودية تصاب بصدمة نفسية

 

امرأة تخون زوجها السعودي

اعترفت الزوجة بخيانتها لزوجها، لكنها قالت إنها لم تكن سعيدة بزواجها. كما قالت إنها تحب الرجل الآخر وتريد أن تكون معه. عبد الله كان مدمرا. لم يصدق أن زوجته كانت تخونه. ثم خرج من الشقة دون أن يقول أي شيء، وعاد عبد الله إلى منزله وجمع أغراضه. ثم ذهب إلى منزل والديه. كما قرر عبد الله أن يطلق زوجته.

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل خبر اختفاء زوجة رجل سعودي، فهرع إلى الأمن. عندما يجدها، إنها كارثة

الاخبار العاجلة