أفضل تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي 2023

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 2 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي
تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي

تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي،  الذي يتم استخدامه لتغيير نمط الصورة ووضعها في قالب رسوم متحركة. ولا سيما بعد انتشار  العديد من البرامج والتطبيقات لإضافة فلاتر متنوعة للصور الملتقطة عبر كاميرات الهواتف الذكية. وذلك في إطار إضافة لمسة فنية مبتكرة، تواكب التسارع الذي تشهده منصات التواصل الاجتماعي في تحديث الواقع الرقمي. كما تساهم هذه البرامج في كسر الروتين الشائع سابقًا المتمثل في مشاركة الصور والفيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأشكال الشخصيات الكرتونية المفضلة لدى المستخدم، ومحاولة جذب انتباه المتابعين إليها في إطار العمل التسويقي الإلكتروني. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع  سعر الدهب على تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي. وميزات كل تطبيق.

تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي

إن تطبيق لتحويل الصور إلى رسوم متحركة أنمي هو:

  • تطبيق Anime Camera لتحويل الصور إلى رسوم متحركة.
  • وأيضا تطبيق Art Camera لتحويل الصور إلى رسوم متحركة أنمي.
  • تطبيق ArtistA.
  • كذلك تطبيق كاريكاتير.
  • بالإضافة إلى تطبيق Deep Art Effects.
  • كما أنه تطبيق مومنت كام.
  • تطبيق PhotoMania لتحويل الصور إلى رسوم متحركة أنمي.
  • وكذلك تطبيق Pixlr.
  • توناب.
  • وأيضا تطبيق ToonMe.

مزايا تطبيق Anime Camera لتحويل الصور إلى صور أنمي

يتمتع تطبيق Anime Camera بالعديد من المزايا التقنية الهامة التالية:

  • سهولة التحميل عبر الإنترنت لهواتف الأندرويد من خلال المتجر تطبيقات جوجلوأيضاً لهواتف الأيفون عبر متجر التطبيقات.
  • كما أنه متوفر مع حزمة من الإعلانات الترويجية الفعالة أثناء استخدامه.
  • كذلك لديه واجهة مستخدم سهلة وبسيطة.
  • ويحتوي على العديد من الأدوات التي تساعد في تصميم الوجوه الكرتونية ومشاركتها مع الأصدقاء وعبر حسابات المستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • بالإضافة إلى تقديم تصميمات متحركة مختلفة بخلفيات ثابتة أو متحركة.

اقرأ أيضًا:  تطبيق باز

تطبيق Art Camera لتحويل الصور إلى رسوم متحركة

يعتبر تطبيق Art Camera من أفضل البرامج التي تستخدم الرسوم المتحركة والرسومات بالقلم الرصاص والألوان الزيتية على الصور لتحويلها إلى أنمي. كما يقدم العديد من الأفكار الحيوية لتعديل وتحرير اللقطات الشخصية بأسلوب فني مبتكر. بالإضافة إلى إضافة تأثيرات فعالة وجذابة لكل صورة بالشكل الذي يناسبها ويظهرها في أفضل صورها. كذلك يحتوي على أكثر من 100 فلتر أساسي وأكثر من 30 مؤثرًا كرتونيًا. ويدعم خاصية التصوير الفوتوغرافي المعتمدة على الإزاحة والإمالة، بالإضافة إلى خيارات تحرير الصور. بما في ذلك السطوع والتباين والمؤثرات الصوتية وغيرها من المواصفات عالية الجودة. وللعلم يمكن لأي مستخدم تحميل برنامج Art Camera للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد عبر المتجر تطبيقات جوجل بدون أي رسوم أو تكاليف.

اقرأ هنا: تطبيق لمعرفة شبيهك

مواصفات تطبيق ArtistA لتحويل الصور إلى رسوم متحركة أنمي

 تتمثل مواصفات تطبيق ArtistA لتحويل الصور إلى رسوم متحركة أنمي بما يلي:

  • متوفر اونلاين لهواتف الاندرويد عبر المتجر و لهواتف الايفون من خلال متجر التطبيقات.
  • كما أنه تطبيق مميز يساعد في عمل رسامي الكاريكاتير والمصورين.
  • كذلك يمكن الوصول بنقرة واحدة إلى جميع الميزات، بمجرد أن يقوم المستخدم بتصميم الرسوم المتحركة الخاصة به.
  • ومن الممكن أيضًا مشاركة فلتر الأنمي مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الاحتفاظ به في استديو الهاتف.
  • بالإضافة إلى تقديم أعمال فنية على القماش وخلفيات مصورة بالقلم الرصاص.
  • كذلك يحتوي على أكثر من 50 فلترًا، يمكن استخدامها لتصميم صور متحركة جذابة.

تطبيق Comica لتحويل الصور إلى أنمي

Comica هو محرر صور رائع يساعدك على تحرير أي لقطة بالكاميرا لجعلها تبدو وكأنها رسوم متحركة. كما يتيح للمستخدم سواء كان مبتدئًا في التصميم أو محترفًا تعديل صوره بأفضل الطرق وبأعلى جودة. يقدم البرنامج مجموعة من الفلاتر الفنية المميزة، بالإضافة إلى استخدامه للفقاعات النصية التي تظهر في الفلاتر وتحمل عبارات مختصرة لإقناع أكبر. علاوة على ذلك، يمكن اعتبار Comica أفضل برنامج مجاني لإنشاء وجوه مضحكة. ويمكن تحميله مجاناً لأجهزة الأندرويد من خلال المتجرتطبيقات جوجل

تطبيق Deep Art Effects لتحويل الصور إلى رسوم متحركة

تطبيق Deep Art Effects هو محرر صور مجاني يساعد في تحويل أي صورة على الهاتف المحمول إلى رسوم متحركة. ويتم ذلك من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، التي انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع فلاتر كرتونية فريدة ومتنوعة. كما يتضمن البرنامج أكثر من 100 فلتر فني وخيارات رمزية جذابة لتحرير الصور بطريقة احترافية ممتعة ومسلية للمبدع. علاوة على ذلك يحتوي Deep Art Effects  على أفضل مرشحات Prisma ومعالجات الصور التي تعمل بدقة فنية عالية تصل إلى 1080 بكسل. وهذا ليس فقط ما يقدمه برنامج التصميم، بل يوفر أيضًا تغيير نمط كثافة الفلتر ومشاركته مع الأصدقاء عبر فيسبوك، وإنستغرام، وواتساب. وللعلم يمكن تحميل تطبيق Deep Art Effects مجانا من خلال المتجر تطبيقات جوجل لأجهزة الأندرويد، ومن خلال المتجر متجر التطبيقات لهواتف ايفون .

تطبيق MomentCam لتحويل الصور إلى رسوم متحركة أنمي

يعد MomentCam أحد البرامج الأكثر استخدامًا لتحويل الصور إلى رسوم متحركة ورسوم متحركة عبر الإنترنت. كما اكتسب شعبية واسعة بين الرسامين ورسامي الكاريكاتير الإلكترونيين، وذلك بسبب سرعة أدائه وجودة فلاتره وخلفياته المرئية التي ينفرد بها عن غيره. بالإضافة إلى ذلك يحتوي البرنامج على العديد من الملصقات التعبيرية والرموز الفنية التي تضيف لمسات إبداعية عند إنشاء الصور الشخصية بأشكال كرتونية. كما أنها تزيد من جاذبيتها عند مشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي. بما في ذلك مرشحات الوجه المضحكة وإضافة القبعات واللحية والنظارات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنزيل برنامج MomentCam للآيفون من خلال متجر التطبيقات مجاني و سهل.

ميزات تطبيق PhotoMania  لتحويل الصور إلى رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد

تكمن ميزات تطبيق PhotoMania  لتحويل الصور إلى رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد بما يلي:

  • متوفر أونلاين مجاناً لهواتف الأندرويد عبر المتجر تطبيقات جوجل كل ذل.ك لهواتف iPhone من خلال متجر التطبيقات.
  • كما أنه سهل الاستخدام، يقوم بالمهام المطلوبة لإنشاء وتحويل الصور بجودة ودقة عالية مباشرة دون أي تأخير.
  • كذلك يوفر للمستخدم العديد من الملصقات الملونة والزخرفية والرموز التعبيرية والمرشحات التي يمكن استخدامها في صور السيلفي.
  • كما يساهم في تصميم البطاقات الإلكترونية للمناسبات الرسمية والأعياد بكل دقة.

Pixlr تطبيق لتحويل الصور إلى رسوم متحركة

يستخدم Pixlr لتحرير الصور وتحويلها إلى رسوم متحركة أنمي مثالية من خلال الاعتماد على مجموعة من الأدوات والمرشحات المميزة. ويتضمن أكثر من 2 مليون حزمة من المرشحات الفنية والمؤثرات الزخرفية المرئية بتصميمات مبتكرة. كما يوفر للمصمم عدة أدوات مميزة لاستخدامها في تصفية الوجوه والملامح. بما في ذلك تبييض الأسنان وتفتيح البشرة وإزالة الهالات السوداء حول العينين وغيرها من العيوب الظاهرة. بالإضافة إلى ذلك يمكنكم تحميل برنامج Pixlr مجاناً لأجهزة الأندرويد من خلال المتجر تطبيقات جوجل لأجهزة الأيفون من خلال متجر التطبيقات.

تطبيق ToonApp لتحويل الصور إلى رسوم متحركة أنمي

يعد ToonApp أحد أفضل التطبيقات المستخدمة لتحويل الصور إلى رسوم متحركة أنمي. وذلك من خلال المؤثرات الفنية والفلاتر المتنوعة واللوحات الزيتية بمختلف أشكالها وأحجامها. بالإضافة إلى خاصية تغيير خلفيات الصور الشخصية تلقائياً، وإنشاء خلفية متحركة مناسبة للفلتر الجديد. كما أن البرنامج يقدم عدة مؤثرات مميزة للكاميرا الأمامية مما يضفي على اللقطات طابعاً كرتونياً مثيراً وممتعاً. وللعلم فإن تطبيق ToonApp متاح للتحميل من خلال المتجر تطبيقات جوجحل لهواتف الأندرويد، ومن خلال متجر التطبيقات لهواتف ايفون .

تطبيق ToonMe لتحويل الصور إلى رسوم متحركة أنمي

يتمتع ToonMe بسمعة طيبة ومعروف على نطاق واسع كواحد من أفضل التطبيقات المستخدمة لتحويل الصور إلى رسوم متحركة أنمي. ويتم ذلك من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة والمرشحات والرموز التعبيرية الخاصة بكل شخصية. فهو يسمح بتعديل الصورة بأكملها، بما في ذلك الجسم والوجه، مع إضافة تأثيرات شكلية مميزة مثل الشعر المستعار والنظارات واللحى والقبعات. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتيح توفير قوالب إطارات زخرفية وكلاسيكية للصور المحررة، مما يعطي مظهرًا جماليًا عند طباعتها أو مشاركتها عبر الإنترنت مع العائلة والأصدقاء. وللعلم يمكن تحميل تطبيق ToonMe مجاناً لأجهزة الأندرويد من خلال المتجر تطبيقات جوجل وأيضاً لأجهزة الأيفون عبر متجر التطبيقات

أقرأ أيضًا: بمواصفات هيبة هاتف أبل iPhone 16 

مميزات استخدام برامج تحويل الصور إلى رسوم متحركة

وتتميز تطبيقات تحويل الصور إلى رسوم متحركة أنمي بالمزايا التقنية التالية:

  • متاح بسهولة للتحميل عبر الإنترنت.
  • كما تتمتع معظم البرامج بواجهة مستخدم بسيطة وواضحة.
  • كذلك  يوفر صور واقعية بقالب كرتوني مميز يحاكي الصورة الأساسية.
  • وإضافة مؤثرات بصرية مميزة وخلفيات ثابتة ومتغيرة ذات طابع فني احترافي.
  • بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بالصور التي تم إنشاؤها، أو مشاركتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

وفي الختام تعرفنا على تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي. بالإضافة إلى ميزات كل تطبيق ومواصفاته.

الاخبار العاجلة