مسلسل القضاء 78 الحلقة الثامنة والسبعون مترجمة كاملة dailymotion

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 16 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مسلسل القضاء 78
مسلسل القضاء 78

مسلسل القضاء 78 ، يستمر اهتمام وبحث الجمهور في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط ،وشمال أفريقيا خلال الساعات القليلة الماضية لمشاهدة مسلسل القضاء 78. التي تم الكشف عنها في الإعلان التشويقي. لنتعرف من خلال السطور التالية ، وعبر موقع سعر الذهب. على المسلسل وقصته، واحداث الحلقة.

مسلسل القضاء 78 الحلقة الثامنة والسبعون

الإعلان الذي تم طرحه للجمهور بخصوص مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 78، نال إعجاب الجمهور من كل مكان في الوطن العربي. والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسبب الأحداث المختلفة التي حدثت خلاله.

كما كانت سلسلة القضاء ناجحة في جذب أنظار الجمهور نحوه من كل مكان في الوطن العربي. والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسبب قصته المثيرة. كذلك أجبرت المتابع على عدم تركه بسبب الأحداث التي يقدمها والتي تزيد من اهتمامهم بمشاهدته .

إقرأ أيضاً: مسلسل حياة لا تشبهني 

سلسلة القضاء 78 ديلي موشن كاملة

لنتعرف على تفاصيل مسلسل القضاء فيما يلي:

  • في إطار تزايد البحث والاهتمام بتفاصيل الحلقة الجديدة. وعنوان مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 78. متصدرا محركات البحث، قمنا نحن فريق موقع سعر الذهب. بتجميع كافة المعلومات. والتفاصيل التي تدور حول الحلقة الجديدة من المسلسل التي تهمك وتتعلق بها.
  • كما تدور قصة مسلسل القضاء حول النائبة إيلجاز، التي تقع في حب محامية تدعى جيلين. عندما تتولى مهمة الدفاع في قضية قتل. لكنها تتفاجأ بأن القتيل هو أختها وأن القاتل هو النائب. لكن شيئًا ما يدفعها إلى الاعتقاد بأنه لم يفعل شيئًا، فتواصل مهمتها في الدفاع عنه حتى تنكشف براءته. القاتل هو صديقه المفضل، المعروف باسم إنجين.
  • ثم تتطور الأحداث إلى وفاة والدها وزواجها من النائب، وتقوم عائلتها بطردها بسبب دفاعها عن شقيق النائب الذي يدعى شنعار. ثم تستمر الأحداث بالتطور فجأة حتى تصل إلى ولادة فتاة واختطافها بشكل غير متوقع.
  • كما تتواصل جيلين سعيها للعثور على ابنها. بعد أن اقتنع الجميع بوفاتها. بما في ذلك زوجها الذي فقد الأمل في العثور عليها، حتى تجدها وتثبت للجميع أنها لم تكن تركض خلف سراب. وأن ابنتها هي فعلا معها ولم يقتل كما ادعى الجميع.

شاهد أيضًا: مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 9 

شاهد الحلقة 78 من مسلسل القضاء

يتم عرض مسلسل القضاء على شكل حلقة يتم عرضها كل أسبوع. وتحديدا كل يوم أحد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة عبر موقع قصة عشق .

كما يمكنكم متابعينا الكرام في كل مكان مشاهدة الحلقة 78. من مسلسل القضاء من خلال الدخول على الرابط التالي.. اضغط هنا.

الاخبار العاجلة