بسبب بشاعته… القبض على هندي أثناء تقديم اختبار نيابه عن صديقته (صور)

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 16 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
بسبب بشاعته القبض على هندي
بسبب بشاعته القبض على هندي

بسبب بشاعته القبض على هندي، ألقي القبض على رجل هندي في حادثة غريبة من نوعها، داخل قاعة امتحانات التجنيد بعد محاولته اجتياز الاختبار بدلا من صديقته التي كان يحبها. وسنتعرف على تفاصيل القصة عبر موقع سعر الذهب.

بسبب بشاعته القبض على هندي

إليكم تفاصيل حادثة القبض على هندي أثناء تقديم اختبار نيابه عن صديقته فيما يلي:

  • وفقاً للتقارير، فقد اجتهد الرجل في الدراسة استعداداً للامتحان واستخدم المكياج وتصفيف الشعر ليحاول أن يبدو مثل صديقته قدر الإمكان. كما استخدم بطاقة هوية مزورة لدخول القاعة.
  • لكن خطته فشلت فشلا ذريعا، حيث شكك المراقبون في هويته بسبب مظهره البشع واختلافه الكبير عن الصورة الموجودة على البطاقة.
  • وبعد التحقيق معه اعترف بأنه كان يحاول مساعدة صديقته في الحصول على وظيفة. وتم تسليمه إلى الشرطة ووضع اسم الفتاة على القائمة السوداء للمؤسسة التي كانت تنظم الاختبار.

إليك أيضًا: ضوابط الزي الرسمي

ردود الفعل على القبض على هندي أثناء تقديم اختبار نيابه عن صديقته

وأثارت هذه الحادثة سخرية واستغراب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا سذاجة الرجل وأشفقوا على الفتاة التي برأت من المؤامرة. وانتشرت صور الرجل وهو يضع مساحيق التجميل ويحمل بطاقة هوية على نطاق واسع على الإنترنت.

أراد هندي إرضاء صديقته من أجل كسب حبها عن طريق إجراء اختبار التوظيف بدلاً منها. لقد درس جيدًا لها، ووضع المكياج، وصفف شعره مثلها. دخل قاعة الامتحان ببطاقة مزورة. وشكك المتابعين في قبحه، فاكتشفوا أمره، وألقت الشرطة القبض عليه ووضعت اسم الفتاة على القائمة السوداء، معتبرة إياها متعاونة. فشلت الخطة. pic.twitter.com/xj67OFbnxi

– إياد الحمود (@Eyaaaad) 15 يناير 2024

 

شاهد أيضًا: الهجوم على السفينة الأمريكية

وفي الختام تعرفنا على القبض على هندي أثناء تقديم اختبار نيابه عن صديقته.

الاخبار العاجلة