موسم الرياض يكشف عن منطقة Boulevard Runway

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 15 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
موسم الرياض يكشف عن منطقة Boulevard Runway
موسم الرياض يكشف عن منطقة Boulevard Runway

موسم الرياض يكشف عن منطقة Boulevard Runway، أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، عن اقتراب إطلاق منطقة «مدرج البوليفارد»، التي ستكون ضمن فعاليات موسم الرياض الرائع. كذلك تأتي هذه المنطقة كإضافة مميزة إلى تقويم الرياض. الذي يسعى إلى تقديم تجارب ترفيهية مميزة وفريدة من نوعها. لنتعرف على التفاصيل من خلال موقع سعر الذهب. تابعوا معنا.

موسم الرياض يكشف عن منطقة Boulevard Runway

سنذكر لكم معلومات عن منطقة Boulevard Runway، كما يلي:

  • لن يكون «بوليفارد رنواي» منطقة ترفيهية فحسب، بل وجهة فريدة تجمع بين الفخامة والإثارة. كما تضم المنطقة مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية والمقاهي الجذابة، بالإضافة إلى المسارح الحديثة التي تستضيف العروض الفنية وكذلك الترفيهية المتنوعة.
  • ثم في خطوة غير تقليدية، سيوفر «بوليفارد رانواي» للزوار تجربة فريدة داخل الطائرات. كما سيتم تجهيز الطائرات بشكل يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام. وكذلك مشاهدة العروض الفنية والمسرحيات في أجواء من الفخامة.
  • كذلك بالتعاون مع الناقل الوطني الخطوط السعودية، ستكون هناك 5 مناطق مخصصة للخطوط الجوية السعودية. كما يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب تفاعلية تتعلق بعالم الطيران. بالإضافة إلى العديد من الألعاب المثيرة والمطاعم اللذيذة.

شاهد أيضًا: مطالبات القبض على حاتم النجار

أهمية الإعلان عن منطقة «مدرج البوليفارد»

تأتي هذه الخطوة ضمن رؤية هيئة الترفيه لتعزيز مكانة الرياض كوجهة ترفيهية عالمية. حيث تسعى إلى تقديم تجارب متنوعة ومبتكرة لجميع الزوار، مما يجعل موسم الرياض هذا العام فريدًا ولا ينسى.

اقرأ أيضًا: طريقة صناعة الصابون السائل في المنزل

وهنا ينته مقالنا الي تعرفنا فيه على موسم الرياض يكشف عن منطقة Boulevard Runway.

الاخبار العاجلة