الأهلي يكشف حجم إصابة خالد عبدالفتاح

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 15 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
الأهلي يكشف حجم إصابة خالد عبدالفتاح
الأهلي يكشف حجم إصابة خالد عبدالفتاح

الأهلي يكشف إصابة الفتاح، إذ أصيب خالد عبد الفتاح. لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. أثناء مشاركته في مران فريقه ظهر أمس. كما وواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش بمقر الجزيرة، تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، استعدادًا للمرحلة المقبلة. لنتعرف من خلال موقع سعر الذهب على التفاصيل.

الأهلي يكشف إصابة الفتاح

  • عقد كوهلر اجتماعا مع مدرب الفريق سامي قميص، على هامش المران، لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالتدريبات التي يخوضها الفريق. خلال فترة التوقف الدولي. بسبب كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.
  • كما خضع اللاعبون لتدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس ندويا، قبل أن ينتقلوا إلى التدريبات التكتيكية لتجهيز الجميع للمباريات المقبلة.

شاهد أيضًا: تشكيل منتخب مصر لمواجهة موزمبيق

بيبو يتحقق من اللاعبين الدوليين

لنتعرف على تفاصيل بيبو يتحقق من اللاعبين الدوليين فيما يلي:

  • لقد أجرى خالد بيبو، مدير الكرة، اتصالات هاتفية مع لاعبي الفريق الدوليين. قبل مباراة منتخب مصر وموزمبيق. التي تقام مساء اليوم في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.
  • كما اطمأن بيبو على اللاعبين، وتمنى التوفيق لجميع أعضاء المنتخب الوطني وجهازه الفني في الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والمنافسة على لقب البطولة.
  • كما بدأ أحمد عبد القادر مرحلة تأهيلية جديدة بالجري حول الملعب بأحمال بدنية وسرعات محددة، ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينفذه تحت إشراف الجهاز الطبي.
  • كذلك خضع اللاعبون لتدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس ندويا. قبل أن ينتقلوا إلى التدريبات التكتيكية لتجهيز الجميع للمباريات المقبلة.
  • كما اكتفى خالد عبد الفتاح بجلسة علاج طبيعي في «الجيم» في ظل البرنامج الذي يؤديه تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.
  • كما أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، أن خالد عبد الفتاح خضع لفحص بالموجات فوق الصوتية، تبين أنه يعاني من آلام في العضلة الخلفية.

إليك أيضًا: مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على الأهلي يكشف حجم إصابة خالد عبدالفتاح، كما تعرفنا على بيبو يتحقق من اللاعبين الدوليين

الاخبار العاجلة