صدمة غير متوقعة شاب سعودي تزوج من فتاة مسيار…وبعد الزواج اكتشف سرا لم يكن يتوقعه وكانت صدمة عمره!!!

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 15 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
سعودي تزوج من فتاة مسيار
سعودي تزوج من فتاة مسيار

 

سعودي تزوج من فتاة مسيار، على الرغم من التقدم الكبير الذي نشهده حاليًا، إلا أن هناك بعض المواقف الغريبة التي لا يمكن أن نتوقع حدوثها بين الحين والآخر. ومن هذه المواقف الغريبة التي تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت محل نقاش وجدل كبير في المملكة العربية السعودية هو هذا الموقف الذي… سنتحدث عنه اليوم. والذي يتعلق بزواج المرأة السري للشاب مسيار. لكنها كانت مفاجأة سببت الكثير من الإزعاج والغضب لعائلة الزوج بعد كشف السر الذي مضى عليه أكثر من سبع سنوات. فما هي القصة؟ تابعنا. عبر موقع سعر الذهب.

سعودي تزوج من فتاة مسيار

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية حالة من الجدل بعد الكشف عن زواج سيدة من شاب زواج مسيار سري. وبعد قضاء 6 سنوات من العيش معًا وإنجاب الأطفال، قرر الشاب أن يصارح عائلته ويقدم لهم زوجته، لكن كانت الصدمة غير متوقعة، حيث اكتشف والده أن زوجته مسيار أيضًا. وقبل ذلك، عندما رآها الحمو تعرف عليها، وقال: هذه زوجتي مسيار منذ عشر سنوات.

إقرأ أيضاً: يأجوج ومأجوج والمسيح الدجال

رأي الشرع في هذا الزواج المسيار

من جانبه، رد عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبد الله المطلق على هذه المعضلة، قائلا إنه يجب عليه أن يترك زوجته بعد أن علم أن والده تزوجها سرا منذ سنوات. وأن ابنه منها ولد شرعي؛ لأنه زواج مشبوه، وقال المطلق في جوابه: “هذا لا يجوز، زواج مشبوه؛ لأنه لم يكن أحد يعلم بالآخر، وهذا من أخطر مصائب زواج المسيار. وهو أن يتناوب الأب وابنه على الزواج من الزوجة، وهذا لا يجوز. وأضاف أنه لو علم الابن بزواج أبيه لكان مثل الزنا. وهذا حرام لأنها أصبحت من محرماته، أما الابن الآن فلا يعلم. ولا يحاسب. والطفل ولد شرعي. ولا بأس به لأنه زواج مشبوه، لكن يجب عليه الانفصال عنها، ولا تحتاج إلى طلاق، لأنه لم يكن هناك زواج أصلا، وهو شبهة.

شاهد أيضًا: غواص يكتشف نسخة من القرآن الكريم في قاع المحيط

وفي الختام تعرفنا على شاب سعودي تزوج من فتاة مسيار، وبعد الزواج اكتشف سرا لم يكن يتوقعه وكانت صدمة عمره!!!

 

الاخبار العاجلة