مفاجأة.. الكشف عن سبب تفضيل نساء السعودية الزواج من الرجال الأجانب وخاصة أصحاب هذه الجنسية التي أدهشت الجميع

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 17 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
تفضيل نساء السعودية الزواج من الرجال الأجانب
تفضيل نساء السعودية الزواج من الرجال الأجانب

تفضيل السعودية الزواج من الرجال الأجانب، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تقرير لاستشاري نفسي أسري. أوضح فيه أن السعوديات يرغبن في الزواج من أجانب، وأن المصريين يتصدرون قائمة المفضلات لدى السعوديات. لنتابع المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على أصحاب الجنسية الفضلة لدى النساء السعوديات

تفضيل السعودية الزواج من الرجال الأجانب

لنتعرف على سبب تفضيل النساء السعوديات الزواج من الرجال الأجانب، كما يلي:

  • لقد أكدت زهرة المعابي الحاصلة على شهادة الدكتوراه في الصحة النفسية والأسرية، أنها تؤيد بشكل كامل زواج السعوديات من ذوي الإعاقة. ومن الجنسيات الأخرى الأجانب، مثل المصريين واللبنانيين، بعد صدور الأنظمة المختلفة التي تدعم المرأة السعودية في حالة طلاقها من أجنبي.

اقرأ أيضًا: سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار.

أسباب زواج السعوديات من الأجانب

  • لقد أوضحت الدكتورة زهرة المعابي أن هناك العديد من الأسباب: التي تدفع المرأة السعودية إلى التفكير في الزواج من جنسيات أخرى، فالرجل السعودي لا يعاملها مثل المعاملة التي تتلقاها عند الزواج من أجانب، كما أن الأجنبي سيحقق لها دائما كل رغباتها ويعاملها بالمعاملة الطيبة، فهي التي تتحكم في إقامته داخل المملكة. بمعنى آخر.
  • كما قال الطبيب إن المرأة السعودية هي (حافظة بركاته)، والمصريون على رأس قائمة الرجال المفضلين، وفي المركز الثاني حاملي الجنسية اللبنانية، وهذا يرجع إلى (حلاوة اللسان) لأن كل امرأة تحب الاهتمام. وسماع كلمات الحب. وهذا ما يفتقده الرجال السعوديون.

إليك أيضًا: امرأة سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها

أسباب نجاح الزواج من الأجانب

وبعد انتشار الزواج من الأجانب أوضحت الدكتورة زهرة المعابي أن هناك عدة شروط لنجاح هذا الزواج منها:

  • الاختيار المناسب للزوج الذي يتمتع بكافة المؤهلات التي تضمن الاستقرار والسعادة.
  • كما شددت على أن الزوج الأجنبي يجب أن يكون من شاغلي المناصب المهمة وأن يكون قادرا ماليا.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على تفضيل نساء السعودية الزواج من الرجال الأجانب، كما تعرفنا على أسباب نجاح الزواج من الأجانب، كذلك تعرفنا على أسباب زواج السعوديات من الأجانب.

الاخبار العاجلة