ما سبب مطالبات القبض على حاتم النجار؟

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 14 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مطالبات القبض على حاتم النجار،
مطالبات القبض على حاتم النجار،

مطالبات القبض على حاتم النجار، انتشرت المطالبات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. بالقبض على حاتم النجار الذي ينتحل الهوية الفلسطينية، بعد نشره تغريدات تسيء للوطن والشعب السعودي. وتمجد جماعة الإخوان المسلمين. لنتابع المقال التالي عبر موقع سعر الذهب. لنتعرف على التفاصيل.

مطالبات القبض على حاتم النجار

  • لقد استخدم الناشطون هاشتاغ #القبض_على_حاتم_النجار. للتعبير عن غضبهم واستنكارهم. لما وصفوه بالخيانة والاحتيال والإساءة للمملكة. وقيادتها وشعبها، مطالبين الجهات المختصة بالتحقيق معه. ومحاسبته على فعلته. صياغات.
  • كما كان حاتم النجار قد نشر على حسابه في تويتر. العديد من التغريدات المسيئة للسعودية والسعوديين، مثل اعتزامه الزواج من أربع سعوديات من أجل تحسين الولادات في السعودية، وربط الإرهابي المسلم السعودي بالإرهابي الأمريكي، وغيرها. تغريدات ضمنية مسيئة للسعودية.
  • كما قال أحد المغردين: “أعتقد أنه من حقنا كمواطنين عرب سعوديين. أن نتحد مع القبائل والبدو. من حقنا أن ندافع ونطالب ضد من يطعن في شرفنا، وهذا من حقوقنا المشروعة. هل هناك من يحاسب هذا الغجري على ما ارتكبه بحق الشعب السعودي؟ .. أم نصدم بصمت المسؤول كما تعودنا؟؟؟”

اقرأ أيضًا: امرأة مصرية تحمل علم فلسطين وسط القاهرة

من هو حاتم النجار

بحسب ما قاله بعض المغردين، فإن حاتم النجار شاب من الجنسية الفلسطينية، وله ابنة واحدة اسمها ملاك، ويعيشان في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: إلغاء الخدمة العسكرية “التجنيد” في الكويت

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على مطالبات القبض على حاتم النجار، كما تعرفنا من هو حاتم النجار.

الاخبار العاجلة