غواص يكتشف نسخة من القرآن الكريم في قاع المحيط (فيديو)

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 15 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
غواص يكتشف نسخة من القرآن الكريم في قاع المحيط
غواص يكتشف نسخة من القرآن الكريم في قاع المحيط

غواص يكتشف نسخة من القرآن الكريم في قاع المحيط، تمكن الغواص الجنوب إفريقي إيان هاجرتي 45 عاما من اكتشاف نسخة فريدة من القرآن الكريم وسط غموض كبير في قاع المحيط الذي يحتضن العديد من الأسرار والألغاز.

لمعرفة المزيد من التفاصيل تابع مقالتنا عبر موقع سعر الذهب.

غواص يكتشف نسخة من القرآن الكريم في قاع المحيط

تابع معنا للتعرف على ما حدث:

  • تم العثور على القرآن الكريم مفتوحا في أعماق المحيط في جنوب أفريقيا. سبحان الله، عثر عليها غواص مسيحي. والغريب أن أي كتاب إذا ألقي في مياه المحيط المالحة فإنه يذوب بعد عدة أيام. لكنه اندهش لأن هذا الكتاب، الذي لا يعرف بأي لغة كتب، كان موجودا لفترة طويلة في قاع المحيط. كيف تنمو النباتات.
  • ثم تم العثور على النسخة على عمق 18 مترا من سطح البحر، وقد أثارت هذه الاكتشافات الرائعة اهتمام الملايين.
  • وبعد أن نشر إيان مقطع فيديو على حسابه على TikTok، انتشر الخبر بسرعة كبيرة. حيث وصل إلى 10.7 مليون مشاهدة في وقت قياسي. وأثارت اللقطات التي أظهرت القرآن الكريم بخطه الواضح في قاع المحيط دهشة الجماهير.
  • وبمجرد انتشار الخبر، شارك الناس آرائهم وتعليقاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. وأشار أحد المفسرين محمد خير الدين إلى غرابة العثور على القرآن الكريم في الماء المالح، مشيرا إلى أن الصفحة المكشوفة احتوت على قصة غرق قوم نوح عليه السلام والطوفان، استنادا إلى الآية 63 من سورة الأعراف.
  • وتعليقا على الأمر، أشار إلى أن الغواص وفريقه يدرسون الآن الإسلام وكتاب الله العظيم، مشيدا بقول الله تعالى في سورة الحجر: “إنا نحن نزلنا القرآن” “الذكرى وإنا لها لحافظون”.

إقرأ أيضاً: يأجوج ومأجوج والمسيح الدجال

في الختام تعرفنا على غواص يكتشف نسخة من القرآن الكريم في قاع المحيط دون أن يتأثر بالمياه.

الاخبار العاجلة