حجز تذاكر أمسية الأمير عبدالرحمن بن مساعد الشعرية في شتاء جازان 24 كورة كلاكيت

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 14 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
أمسية الأمير عبدالرحمن الشعرية شتاء جازان
أمسية الأمير عبدالرحمن الشعرية شتاء جازان

أمسية الأمير عبدالرحمن الشعرية ، يستعد عشاق الفن، في كل مكان، خلال الفترة المقبلة، خاصة محبي أمسية الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وكيفية مشاهدة الأمسية خلال أمسيات جازان 24 الشتوية المقرر إقامتها قريباً. لنتعرف على التفاصيل من خلال موقع سعر الذهب. تابعوا معنا.

أمسية الأمير عبدالرحمن الشعرية شتاء جازان

إليكم أهم المعلومات حول الأمسية، فيما يلي:

  • لقد كشف الحساب الرسمي لشتاء جازان 24 عن أمسية شعرية جديدة. عبر منصة “X”، بتغريدة كتب فيها: “قريباً: أمسية شعرية للأمير عبدالرحمن بن مساعد في جازان ضمن أمسيات شتاء جازان. “
  • كما حظيت هذه التغريدة بإعجاب كبير وردود فعل إيجابية. من العديد من محبي شعر الأمير عبد الرحمن، وأكد معظم المغردين أنهم ينتظرون هذه الأمسية في أقرب وقت.
  • إن الأمسية الشعرية للأمير عبد الرحمن بن مساعد، تتضمن حفلاً غنائياً يؤديه عدد من نجوم الغناء. مثل الفنانة أنغام. والفنان فؤاد عبد الواحد، مع أغانٍ كتبها الأمير في العاصمة الرياض.
  • كما تعتبر أمسية الأمير عبد الرحمن بن مساعد. من أبرز الأمسيات التي تحظى باهتمام كبير من الجمهور، ويشهدها من كل مكان.

شاهد أيضًا: حفلة الشباب في موسم الرياض

حجز تذاكر لسهرة الأمير عبد الرحمن بن مساعد

سنتعرف على كيفية حجز التذاكر كما يلي:

  • يحظى الأمير عبدالرحمن بن مساعد بجمهور كبير في الوطن العربي، حيث سيحضر الأمسية التي ستقام قريباً في جازان جمهور كبير.
  • كذلك تأتي الأمسية الشعرية التي ينظمها الأمير عبدالرحمن بن مساعد، تعزيزاً للتراث الشعري في المملكة. حيث يتم تسليط الضوء على الشعر العربي التقليدي والمعاصر، وإتاحة الفرصة للشعراء الموهوبين للتعبير عن مشاعرهم وأفكارهم من خلال الشعر.
  • ومن المقرر أن تقوم الهيئة المنظمة للأمسيات قريباً بطرح التذاكر للجمهور خلال الفترة المقبلة. وذلك عبر الموقع الإلكتروني المتخصص بحجز التذاكر للفعاليات في المملكة العربية السعودية. اضغط هنا

اقرأ هنا: حفلة الشمراني الحكمي وسلطان

الاخبار العاجلة