مشاهدة حفل أصالة نصري بث مباشر في مهرجان الشيخ زايد في أبوظبي

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 14 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر لحفل أصالة نصري.
البث المباشر لحفل أصالة نصري.

حفل أصالة نصري مهرجان زايد، الذي انتظره عشاق ومحبي الفن في كل مكان خلال الساعات الماضية، وخاصة محبي المطربة أصالة نصري. ولمعرفة كيفية مشاهدة البث المباشر لحفل أصالة، المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة.لنتابع المقال التالي عبر موقع سعر الذهب. تابعوا معنا.

حفل أصالة نصري مهرجان الشيخ زايد

لنتعرف على سهرة أصالة نصري في مهرجان الشيخ زايد في أبوظبي:

  • تتواجد الفنانة السورية أصالة في أبوظبي مساء اليوم ، لإحياء حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي الوثبة.
  • كما انطلقت فعاليات مهرجان الشيخ زايد في العاصمة الإماراتية، الموافق 17 نوفمبر 2023، وتستمر حتى 9 مارس المقبل 2024، بمشاركة نخبة مميزة من كبار نجوم الغناء من كافة أنحاء الوطن العربي.

شاهد أيضًا: حفلة الشباب في موسم الرياض

حفل أصالة في أبوظبي

يعتبر حفل أصالة الغنائي من أبرز الحفلات التي تحظى باهتمام كبير من الجمهور. كما شهد ترقبهم من كل مكان لأن لديهم حب كبير لها، مما يجعلهم ينتظرون دائما كل حفلاتها. وعلى نفس الصعيد، يقدم لكم متابعينا الكرام على موقع سعر الذهب من كل مكان في الوطن العربي، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تفاصيل الحفل الغنائي للفنانة أصالة نصري.

كيفية مشاهدة البث المباشر لسهرة أصالة نصري

تحظى أصالة نصري بجمهور كبير في الوطن العربي. والإمارات العربية المتحدة، حيث سيحضر جمهور كبير الحفل الذي سيقام الليلة في أبو ظبي. كما طرحت الهيئة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور خلال الأيام القليلة الماضية. عبر موقع القائمة البلاتينية المتخصص في حجز التذاكر للفعاليات بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ هنا: حفلة الشمراني الحكمي وسلطان

  • بث مباشر لسهرة أصالة نصري مهرجان الشيخ زايد

في الوقت نفسه، ينتظر جمهور أصالة سماع أحدث أغانيها، إذ كشفت خلال الأيام الماضية عن طرح ألبوم جديد يحمل عنوان I Caught Myself. كذلك أعربت أصالة وقتها عن سعادتها بالألبوم الجديد عبر حسابها الشخصي. على موقع وتطبيق تبادل الصور إنستغرام، مؤكدة سعادتها بأعمالها الجديدة من أجل جمهورها.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر للحفل بالضغط على الرابط المحدد.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على حفل أصالة نصري مهرجان الشيخ زايد، كما تعرفنا على بث مباشر لحفل أصالة نصري في أبوظبي، كما تعرفنا على كيفية مشاهدة البث المباشر لحفل أصالة نصري.

الاخبار العاجلة