نصائح محمد صلاح للاعبي منتخب مصر قبل أمم إفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 14 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
نصائح محمد صلاح للاعبي منتخب مصر
نصائح محمد صلاح للاعبي منتخب مصر

نصائح محمد صلاح لمنتخب مصر، الذي كشف عنها محمد صبحي حارس مرمى النادي الزمالك ومنتخب مصر قبل المشاركة في أمم أفريقيا.  ويستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق غدا، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار. لمعرفة المزيد من التفاصيل تابع مقالتا عبر موقع سعر الذهب.

نصائح محمد صلاح لمنتخب مصر

قال صبحي في تصريحات تلفزيونية: “صلاح نصحنا بعدم استخدام الهواتف المحمولة يوم المباراة حتى لا ننشغل بأي أمور أخرى”. وأتم: “دائما يتحدث معنا عن عقلية اللاعب. كما كشف لي سر تطوره البدني. حيث عمل على تقوية نفسه بعد انضمامه لفريق ليفربول حتى يكون متميزا في المواجهات والصراعات البدنية.

إليك أيضًا: فيوتشر يكشف تفاصيل التعاقد مع ثلاثي الأهلي

دور محمد صلاح مع لاعبي المنتخب المصري

تعرف معنا على دور محمد صلاح مع لاعبي المنتخب المصري:

  • أكد صبحي أن نجم ليفربول محمد صلاح يلعب دورا كبيرا في مساعدة زملائه، ويمتلك طريقة خاصة في الاستعداد للمباريات.
  • وتابع: “أحب الحديث معه بشكل مستمر، لأنني تعلمت منه أشياء كثيرة، ويجب على المصريين أن يتعلموا منه بعد أن وصل إلى هذه المكانة الكبيرة في كرة القدم العالمية”.
  • وأكد صبحي: “له دور كبير في منتخب مصر، ووجوده يصنع الفارق لجميع اللاعبين. الجميع يحبه ويقف خلفه، وهو يوفر لنا كل ما نحتاجه”.
  • ومن الجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة يغيب عن منصات التتويج الأفريقية منذ عام 2010، وهي المرة الأخيرة التي فاز فيها المنتخب المصري ببطولة أمم أفريقيا، تحت قيادة المدير الفني حسن شحاتة.

اقرأ أيضًا: رسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي للاعبي منتخب مصر

وفي الختام قدمنا لكم نصائح محمد صلاح للاعبي منتخب مصر، دور محمد صلاح مع لاعبي المنتخب المصري.

الاخبار العاجلة