رئيس الدوما الروسي يدعو إلى محاكمة عاجلة لبايدن لهذا السبب

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 16 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
الروسي يدعو إلى محاكمة عاجلة لبايدن
الروسي يدعو إلى محاكمة عاجلة لبايدن

 الروسي يدعو إلى محاكمة بايدن،  تعليقاً على القصف الأميركي على اليمن، قال رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، إنه يجب محاكمة الرئيس الأميركي جو بايدن فوراً قبل أن يؤدي تشبثه بالسلطة إلى حرب عالمية ثالثة. وسنتعرف على كامل التفاصيل في مقالنا عبر موقع سعر الذهب.

 الروسي يدعو إلى محاكمة بايدن

رئيس الدوما الروسي يدعو إلى محاكمة عاجلة لبايدن فيما يلي:

  • حذرت الخارجية الروسية من التصعيد في اليمن. في رسالة شديدة اللهجة موجهة إلى الجانب الأمريكي من أجل الحد من استهتارهم. في إثارة الحروب وتأجيج الصراعات في منطقة الشرق الأوسط التي على وشك الانفجار.
  • ومن الجدير بالذكر أن القوات الأمريكية والبريطانية، شنت أمس الجمعة 12 يناير 2024، عدواناً جوياً على العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظاتها. بأكثر من 70 غارة متفرقة على دفعتين، خلفت عدداً من الضحايا وبعض الأضرار.
  • كما يأتي هذا العدوان المزدوج من قبل أمريكا وبريطانيا .بعد أن قطعت قوات الحوثي اليمنية طرق التجارة البحرية في البحر الأحمر. بدءا من باب المندب ووصولا إلى موانئ الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك للضغط على كيان الاحتلال الصهيوني.

الرئيس السابق دونالد ترامب يصف بايدن بالمجنون

ترامب يهاج بايدن بعد الروسي يدعو إلى محاكمة بايدن تابعوا التفاصيل التالية:

  • في موقف مفاجئ وتصريح غير متوقع، أصدر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. تصريحا صحفيا علق فيه على قصف أمريكا لمناطق في اليمن، بناء على طلب بايدن. مشيرا إلى إدانته لهذا العدوان ووصف بايدن بالمجنون الذي يجر أمريكا إلى الهاوية. إذ أن حرب عالمية ثالثة ستكون هي الحكم عليها.
  • إليكم بيان فيديو دونالد ترامب وترجمته في النص أدناه:
  • حسنًا، جو بايدن ليس مجرد غبي وواثق من نفسه. أعتقد أنه أصيب بالجنون مثل المجنون الهائج بحدود مفتوحة رهيبة تهدد البلاد ومكتب التحقيقات الفيدرالي.

    إنه كارثة نفسية ستقود بلادنا إلى الجحيم وسينتهي بها الأمر إلى الحرب العالمية الثالثة بسبب هذا الرجل، وبدون أي سبب على الإطلاق. شكرًا لك.

  • كما صنفت عدة مواقع عالمية الرئيس بايدن أسوأ رئيس في العالم وحتى في تاريخ أميركا. بسبب القرارات التي اتخذها والتي دمرت خزينة أميركا وأفرغت مخازن أسلحتها وأشعلت حروباً لم يكن العالم بحاجة إليها.
  • وأبرز هذه الحروب كانت بين روسيا وأوكرانيا التي دعمتها بكمية كبيرة من الذخيرة والأسلحة الثقيلة. وشاركت فيها عدة دول أوروبية أفرغت من خلالها مخازن أسلحة الاتحاد الأوروبي. كما رفعت حجم التضخم وخفضت معدلات النمو الاقتصادي للمنطقة، مما أدى إلى ارتفاع سعر برميل النفط إلى مستويات قياسية مرتفعة للغاية.
  • كذلك  دعم الحروب والصراعات التي اندلعت في السودان وعدة دول إفريقية خلال السنوات الثلاث الماضية، بينما دعم بايدن مؤخرا جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يشن عدواناً همجياً على قطاع غزة، وزوده بميزانية مفتوحة قدرها أسلحة ومعدات كافية لإبادة الدول.

إقرأ أيضاً: التسجيل في منصة مدرستي 

موقف اليمن من الهجوم الأمريكي البريطاني

إليكم موقف اليمن من الهجوم الأمريكي البريطاني فيما يلي:

  •  أعلنت القوات اليمنية في بيان أمس أنها ستشن رداً مدوياً على القوات الأمريكية والبريطانية. كما أن كافة قواعدها ومعداتها في المنطقة أصبحت أهدافاً مشروعة. كذلك أكدث أن الحوثيون لم ولن يتوقفوا عن تقديم الدعم والمساعدة لإخوانهم في فلسطين.
  • وبالفعل، وعلى إثر العدوان المزدوج، خرج ملايين اليمنيين في مسيرات ضخمة مليونية في ساحة السبعين بالعاصمة صنعاء. مطالبين بالانتقام من القوات الأمريكية والبريطانية وردعهم عن تكرار عدوانهم على الأراضي اليمنية. .
  • حشود حاشدة مليونية في ساحة السبعين بالعاصمة صنعاء ودعوات شعبية للرد الرادع على الهجوم الأمريكي البريطاني على المسيرة.

    إليك أيضًا: شروط التسجيل كمحتاج في منصة إحسان

وفي الختام تعرنا على رئيس الدوما الروسي يدعو إلى محاكمة عاجلة لبايدن لهذا السبب

الاخبار العاجلة