شاهد ملايين اليمنيين يتظاهرون في صنعاء ويطالبون بالثأر من أمريكا وبريطانيا

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 13 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
ملايين اليمنيين يتظاهرون في صنعاء
ملايين اليمنيين يتظاهرون في صنعاء

ملايين اليمنيين يتظاهرون في صنعاء، إذ خرج ملايين اليمنيين إلى ساحة السبعين بالعاصمة اليمنية. في مسيرة مليونية للمطالبة بالانتقام من أمريكا وبريطانيا ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب.على تفاصيل هذه المظاهرة المليونية.

ملايين اليمنيين يتظاهرون في صنعاء

إليكم أبرز المعلومات عن مسيرة صنعاء المليونية  فيما يلي:

  • تأتي هذه المسيرة المليونية بعد أن قصفت أمريكا وبريطانيا أهدافا للحوثيين في اليمن. مما أدى إلى سقوط عدد من القوات. وهذا رد أميركي يدعم إسرائيل ويقف ضد الموقف اليمني المشرف. بقطع كافة الإمدادات البحرية من السفن إلى إسرائيل عبر ميناء إيلات الاستراتيجي.
  • وأكدت أمريكا وبريطانيا أنهما قامتا بهذا الإجراء تعبيراً عن مساندتهما لجيش الاحتلال الإسرائيلي. كما أشارتا إلى أنهما ما زالتا تحصيان أضرار العدوان على اليمن الذي تمثل بـ 73 غارة موزعة بين العاصمة صنعاء. ومحافظات الحديدة وتعز وحجة وصعدة.
  • وعقب الحادث أصدر الجانب اليمني بيانا أكد فيه أنه سيرد على العدوان الأمريكي البريطاني المزدوج. ولن يتوقف عن دعم فلسطين وشعبها.
  • يُشار إلى أن جنوب أفريقيا عقدت جلسة طارئة في محكمة العدل الدولية. طالبت فيها بالوقف الفوري للعدوان على قطاع غزة. واصفة إياه بالإبادة الجماعية الممنهجة والمتعمدة. وهو ما رفضه فريق الاحتلال الإسرائيلي في المحكمة، مطالبا بوضع حد لهذا الهراء من وجهة نظره.

إليك إيضًا: ترامب يدين العدوان الامريكي البريطاني

معركة طوفان الأقصى

تدخل اليوم معركة طوفان الأقصى يومها الـ 97 منذ اندلاعها في 7 أكتوبر الماضي. والتي جاءت ردا من قبل الفلسطينيين على الممارسات الهمجية والإجرامية. بحقهم وحقوق مقدساتهم ورموزهم الدينية التي انتهكت من قبل قوات الاحتلال. جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وندعو أهلنا في فلسطين أن يتغمدهم برحمته ولطفه. وأن يبعد عنهم كل سوء ومكروه، وأن ينصرهم على عدوهم، وأن يخرجهم من هذه الحرب سالمين غانمين.

شاهد أيضًا: اليمن تبرر استهداف السفينة الروسية

وفي الختام تعرفنا على ملايين اليمنيين يتظاهرون في صنعاء ويطالبون بالثأر من أمريكا وبريطانيا.

الاخبار العاجلة